مهام العريس صباح يوم الزفاف

مهام العريس صباح يوم الزفاف

الفكرة العامة المأخوذة عن العروس والعريس، هي أنّ العروس تظل الأكثر انشغالاً من عريسها خلال تحضيرات الزفاف، وذلك يعود لطبيعة الأنثى البشريّة، التي تحب متابعة تفاصيل اليوم الذي ستدخل فيه القفص الذهبي. ولكن للعريس أيضاً خطوات عدّة عليه القيام به في صباح يوم الزفاف، أحبّت ياسمينة في بداية الأسبوع التطرّق إلى تفاصيلها:

ias
  • بادر إلى الإتصال بالعروس فور استيقاظك، أو أرسل لها رسالة تخبرها فيها عن السعادة والفرح الذي تشعر به لأنّك سترتبط بها مدى العمر، ولفخرك أن تكون زوجتك وأم أطفالك. تأكد من أنّ عروسك ستشعر بفرح عارم عند النهوض إمّا على صوتك أو على رسالة منك تحوي الغزل والحب والتعبير عن أحاسيسك ومشاعرك الدافئة. (مخاوف متوقّعة تصيب العريس قبل موعد حفل الزفاف).
  • بعد الإتصال بها، إحرص على أن يصلها أينما كانت سواء في المنزل أو في صالون التجميل، هديّة تحبّها مع باقة من الورد الأحمر، هذه الخطوات ملزمة، حتى ولو كنت لا تحب الرومنسية بطبيعتك!
  • إستحم بالماء الفاترة، وخذ وقتك في الاستحمام، تأكد من أنّ هذا الوقت سيزيل عنك التوتّر المتوقّع في هذا اليوم المهم والمرتقب في حياتك. ولا تنسى التعطّر جيّداً.
  • تناول طبقاً من الفطور يحتوي على البروتينات والمواد الأساسية للغذاء لتحافظ على نشاطك خلال نهارك الحافل، لا تتجاهل ذلك، حتى لا يشعر بالتعب في فترة لاحقة من النهار. 
  • توجّه إلى حلاّقك الخاص، الذي سبق وحجزت لديه بمناسبة زفافك، أطلب منه التأني خلال الحلاقة، لا تغيّر قصّة شعرك، فقد لا تحبّها عروسك، وقد لا تليق بك. لا تنسى استعمال الكريمات المنعّمة والمرطّبة للبشرة!

إقرئي المزيد: أسئلة يمنع الإتيكيت الإجتماعي توجيهها إلى العريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية