Yasmina

مهما حصل.. لا يمكن لأحد نسيان مولودة هذا البرج! فهل هي أنت؟

مهما حصل.. لا يمكن لأحد نسيان مولودة هذا البرج! فهل هي أنت؟

من دون أدنى شك، إن مولودة برج العقرب تعتبر الأكثر غموضاً على الاطلاق واثارة في الوقت عينه وهذا ما يجعل من شبه المستحيل نسيانها من قبل كل من يتعرف اليها، خصوصاً انه لديها قدرة هائلة على ترك بصمتها في كل مكان ومحيط تنخرط فيه نظراً لشخصيتها المثيرة للاهتمام والفريدة من نوعها.

فمولودة برج العقرب قد تكون متقلبة المزاج لكنها قادرة على السيطرة على مزاجيتها والتحكم بها وعدم السماح لها بالسيطرة عليها، علماً أنها شخص صادق الى اقصى الدرجات وصولا الى الوقاحة والجرأة، فلا تخشى التعبير صراحة عن مواقفها وآرائها من دون السماح لأحد بالتأثير عليها.

اختبري نفسك:**ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟**

إذ إن امرأة العقرب صاحبة شخصية قوية للغاية وتتمتع بثقة عالية بالنفس وارادة صلبة، من دون أن ننسى ذكاءها الشديد وقدرتها الهائلة على الوصول الى أهدافها بطريقة مميزة والحصول على كل ما تريده في الحياة على مختلف المجالات، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

الى ذلك، تتمتع مولودة هذا البرج بسرعة البديهة وقدرة فائقة على الانخراط ضمن اي محيط، علماً أنها قد تميل بعض الاحيان الى حب السيطرة والعناد الشديد.

من جهة أخرى، تؤمن مولودة برج العقرب بالحب الحقيقي شرط العثور على الشريك المثالي والمناسب لها، خصوصاً أنها تميل الى الكمالية في هذا الموضوع ما يصعب عليها بعض الشيء الدخول في علاقات عاطفية ناجحة، علماً أنها ترفض أن تكون مجرد شخص عابر في حياة الحبيب. (اكتشفي مع ياسمينة لا يمكن للرجل الأسمر مقاومة مولودة هذا البرج.. فمن هي؟)

كما أنها شخص جذاب للغاية، قادرة على لفت نظر الجميع فور دخولها المكان، إن كان بسبب طلتها الرائعة واللافتة أو من خلال شخصيتها الفريدة من نوعها القاردة على سحر كل من يتعرف اليها.

إلا أنها قد تكون امرأة غيورة في الحب وشكاكة جداً ما يعقد الامور العاطفية في حياتها، من دون أن ننسى ميلها الشديد الى حب السيطرة والتملك.

اقرئي المزيد: امرأة هذا البرج يحلم بها كل رجل من دون استثناء.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟