مهما كان شكل جسمك... اختاري هذا النوع من اللانجري لتضاعفي جاذبيتك وأنوثتك!

مهما كان شكل جسمك... اختاري هذا النوع من اللانجري لتضاعفي جاذبيتك وأنوثتك!

تعتمد المرأة على ثياب النوم وملابس اللانجري الجميلة لتظهر بصورة أنثوية بارزة أمام شريكها وتنجح في جذبه اليها. ولكن في بعض الحالات تأتي النتائج خلافاً لتوقعاتها وتفشل الملابس الداخلية في اظهار جمال الجسم.

ias

والسبب في ذلك يعود الى سوء اختيارها لهذه الملابس، فعند التسوّق تحتاج المرأة الى ادراك شكل جسمها واعتماد القطع التي تبرز مفاتنها من جهة وتخفي العيوب والشوائب.

ولكن ماذا لو لم تحددي شكل جسمك… فما هو نوع اللانجري الذي عليك شراؤه؟ وما هي القطعة التي تناسب جميع النساء وتبرز جاذبيتهن مهما اختلف شكل جسمهن؟

يتألّف اللانجري النموذجي المناسب لجميع الاشكال من قطعتين:

مهما كان شكل جسمك... اختاري هذا النوع من اللانجري لتضاعفي جاذبيتك وأنوثتك!
  • حمالة الصدر Balconnette أو ذات الاستدارة النصفية: هذا النوع من الحمالات يعطي شكلاً مغرياً للصدر ويعمل على تحسين مظهر الصدر الكبير وتضخيم الصدر الصغير قدر الامكان. لذا فهو يصلح لصاحبات شكل الجسم المستدير والمثلث المقلوب (حيث يتركز الوزن في صدرهن) وكذلك للجسم على شكل ساعة رملية أو الاجاصة (أي الذي يفتقد للصدر البارز).
  • السروال الداخلي ذات الخصر العالي: يناسب الخصر العالي جميع أشكال الجسم خصوصاً اذا كان مشدوداً ومصنوع من قماش متماسك. فهو يخفي ظهور البطن والكرش اذ وجد ويخفف من بروز النحافة المفرطة أيضاً فلا تترددي من اقتنائه أبداً.

اقرئي المزيد: اظهري أنوثتك.. واختاري الملابس الداخلية المناسبة لشكل جسمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية