تألقي في سهراتك الراقية بأحلى موديلات فساتين ترتر

شاهدي صور أحلى موديلات فساتين ترتر

أحلى موديلات فساتين ترتر

إن موضة الترتر أو الازياء اللامعة والبراقة راجت كثيراً هذا الموسم، وهي تناسب السهرات المتألقة والفاخرة. ولم يقتصر الترتر على اللون الفضي والذهبي بل برز في أكثر من لون وتصميم. فما هي أحلى موديلات فساتين ترتر؟

ias

الفستان الاسود والقصير

موديلات فساتين ترتر جديده

ضمن أحلى موديلات فساتين ترتر الجديده، اخترنا لك هذا الفستان الاسود القصير الذي يليق بسهراتك وأمسياتك الناعمة. وإن هذا الفستان مثالي لصاحبات الشخصية الهادئة واللواتي يبحثن عن التميّز والتألق في سهراتهنّ.

الفستان الذهبي الطويل

أرقى موديلات فساتين ترتر

ضمن أرقى موديلات فساتين ترتر، إخترنا لك هذا الفستان الذهبي الطويل بقصة حورية البحر. وإنّ الترتر يشع بريقاً كالحبات الماسية التي تضفي الشياكة على إطلالتك فتكونين محطّ الانظار والاهتمام أينما حللت.

الفستان الاسود والفضي

موديلات فساتين ترتر للسهرة

كان المصمم العالمي زهير مراد من أوّل من اطلقوا صيحة موديلات فساتين ترتر للسهرة، تخطف الانفاس ببريقها ورقيّها. وفي إحدى مجموعاته، قدّم هذا الفستان بقصة حورية البحر والمصنوع من الترتر اللامع الاسود والفضي. وإنه يشبه السماء التي تشعّ بريقاً بنجومها.

الفستان الذهبي القصير

موديلات فساتين ترتر قصيرة

إن موديلات فساتين ترتر لا تقتصر على فساتين السهرة الطويلة، بل يمكن أن تكون فساتين قصيرة عملية الطابع. ومنها هذا الفستان الذهبي الواسع الذي يليق بمناسباتك الاحتفالية العملية الطابع. ويمكنك تزيين خصرك بالحزام لتبرزي أنوثتك أكثر.

الفستان الازرق بالكتف الواحد

موديلات فساتين ترتر راقية

ضمن موديلات فساتين ترتر راقية، إخترنا لك هذا الفستان الازرق بالكتف الواحد. وإن هذا الفستان الفخم جريء بقصّته ويليق بالمناسبات الكبيرة، كما أنه يبرز أنوثة المرأة وسحرها بأناقة لا مثيل لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية