موديلات كعكات الحلوى في حفلات زفاف المشاهير

ينتابنا دائماً فضولاً كبيراً تجاه حفلات زفاف المشاهير، وما إن نعرف أنّ صور هذه المناسبة قد نشرت سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو صفحات المجلات، حتى نتهافت إلى شرائها وملاحظة التفاصيل. في الواقع الأمر مشترك  بيننا جميعاً، ولأنّ ياسمينة تحب تلبية هذا الفضول الكامن فيك، إخترنا لك باقة من صور كعكات حلوى في حفلات زفاف مشاهير. شاهدي الموديلات، وشاركينا رأيك بها.

ias

إتسمّ حفل زفاف ريان رينولدز وبلايك لايفلي بطابع الـ Rustic أي ذاك الذي تحضر فيه عناصر الطبيعة بقوّة، والذي سبق لياسمينة وكانت أوّل من نشرت صور حفل الزفاف المميّز، وكعكة الحلوى تمّمت طابع الحفل، خصوصاً أنّ زينة الورود فيه، سواء الصغيرة أو الكبيرة التي تعلو القالب، جاءت بلون بني ومائل إلى البرتقالي. أما كعكة زفاف هيلاري داف فجاءت غريبة نوعاً ما،إذ لم يغطي الكريما البيضاء طبقة الكاتو الأساسيّة، بل تُركت كما هي، لتكون الكعكة عبارة عن ثلاث طبقات مفصولة بالكريمات والورود الضخمة والكبيرة. (تسريب صور حفل زفاف ريان رينولدز وبلايك لايفلي).

من الموديلات الغريبة التي رأيناها في كعكات الزفاف، هي التي تخص جورج كلوني وأمل علم الدين، فقد جاء قالب الحلوى ضخماً ومربعاً، ومزيّناً بالرسومات سوداء اللون، وقد أظهرت الصورة التي نشرت عن الحجم الكبير جداً لهذه الكعكة، وللثنائي المميّز يقطعانه بالسكين بحسب العرف التقليدي. وفي زواج كيم  كارداشيان الأوّل، جاءت الكعكة بألوان المونوكروم، أي الأسود والأبيض، التي تناغمت تماماً مع ألوان ديكور الزفاف.(المشاهير وحكاياتهم مع الزواج وحفلات الزفاف السرية).

وأخيراً، من الصور التي وجدتها لك ياسمينة كانت كعكة زفاف الأمير ويلياموكيت ميدلتون، والتي عكست تماماً طابع الحفل الملكي الأنيق، وظهر ذلك في الزخرفة الدقيقة والأنيقة، في رسم الكريمات حول القالب المميّز بلونه الكريمي المائل إلى البيج.

إقرئي المزيد: أفكار لصيحات أنيقة في حفلات زفاف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية