Yasmina

خبر سار من موقع ASOS: خدمة جديدة تسمح لك برد السلع واسترجاع أموالك

موقع اسوس لشراء الملابس

تدخلك مواقع التسوق على الانترنت الى عالم خيالي ضخم يحتوي على كل ما تحلمين به من الملابس والصيحات والاكسسوارات. ولكن مع هذه التجربة الرائعة، تأتي خيبات عالم الواقع، وتظهر مشاكل التسوق وسباق الحصول على الملابس المناسبة. فهل سئمت من السراويل الضيقة التي لا تزال تتكدس في خزانتك، وهل ضقت ذرعاً من القصمان الواسعة التي لا ترتجع؟

موقع اسوس لشراء الملابس

الخبر السار أن موقع "ASOS اسوس" يمنحك فرصة استبدال الملابس التي سبق أن اشتريتها عبر الانترنت ويسمح باسترجاعها مجاناً ضمن شروط معينة.

وفي التفاصيل، أعلنت ASOS أنه يمكن لزبائنها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية رد السلع التي اشتروها وغير المرغوب فيها مجاناً إلى مستودع المملكة المتحدة ابتداءً من 10 نيسان/أبريل 2017.

 موقع اسوس لشراء الملابس

وتتعامل ASOS مع شركة أرامكس لتسهيل عملية الرد إذ تقدم هذه الأخيرة حلول النقل المتكاملة في الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية.

وكل ما عليك فعله هو تقديم طلب الاستبدال عبر الموقع، وتحديد الطريقة التي تريدين ارسال البضاعة المسترجعة، ثم ستحصلين على أموالك في غضون 21 يوماً من العمل تقريباً.

وقالت ASOS إن هذه الخدمة الجديدة تعزز نموهها في مجال التسوق وبالتالي توّفر للزبائن أفضل تجربة تسوّق ممكتة.

 موقع اسوس لشراء الملابس

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يضم حولى 85000 منتج من ماركات عالمية وذات التسمية الخاصة (Wowza)وله تقريباً 14.1 مليون زبون ناشط ومن بينهم 9.1 مليون خالرج المملكة المتحدة.

اقرأي المزيد: خطوبة ولي عهد دبي ومطربة عربية...شائعة أم حقيقة؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، أظهري إشراقة بشرتك مع Nuxe
لايف ستايل

بالفيديو، أظهري إشراقة بشرتك مع Nuxe