Yasmina

ميرندا كير تنشر صوراً لفستان زفافها من ديور للمرّة الأولى

ميراندا كير تنشر صوراً لفستان زفافها من ديور للمرّة الأولى

في صور حصريّة خصّتها ميرندا كير لمجلّة U.S Vogue، نشرت النجمة صوراً لفستان زفافها المذهل الذي حمل توقيع ديور، فميراندا التي تزوّجت من مؤسس سنابشات والرئيس التنفيذي البليونير إيفان شبيغل في مايو الفائت قررت أن تزيّن صيفنا بصور لثوب زفافها الذي انتشر سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت ميراندا ثلاث صور لثوب زفافها، في اللقطة الأولى ظهرت تقبّل عريسها، وفي الثانية تتأبط ذراعه، وفي الثالثة برفقة المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة ماريا غرازيا كيوري التي تولّت تصميم ثوب زفافها الذي عكس الكثير من الفخامة، وعراقة الدار الفرنسيّة.

ميرندا كير برفقة عريسها الثري

وبهذا أشبعت العروس البالغة من العمر 26 عاماً فضول جمهورها الذي شعر بحماسة كبيرة ليراها بالأبيض منذ إعلان زواجها. حفل الزفاف الذي إتسمّ بطابع شخصي بحت حضره خمسة وأربعين مدعواً فقط، حسب ما تداولته الأخبار، فالثنائي أرادا الزواج بعيداً عن الصحافة، وبرفقة أقرب المقربين، وتمّ الحفل في إحدى الحدائق الخارجية الفخمة. وقد قالت أنّ فستان زفاف اميرة موناكو الراحلة غريس كيلي كان مصدر وحي ثوبها الأبيض.

ميرندا كير برفقة ماريا غرازيا كيوري

ومما لا شكّ فيه أن ميرندا لم تخيب الآمال بإطلالة عرائسيّة جمعت بين الفخامة والأنوثة في لوحة واحدة تخطف القلوب. ختاماً من الجدير ذكره أنّ ابن العروسين والعريس قد ارتديا بزات رسمية من ديور أيضاً.

إقرئي المزيد: تفوّق معهود مع فساتين زفاف المصممين العرب في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016