نجمات دخلن القفص الذهبي بعد قصة حب قويّة جداً

نجمات دخلن القفص الذهبي بعد قصص حب جارفة

من خلال متابعتنا بقصص حب النجمات مع أزواجهنّ، نجد أنّها كانت عميقة بالفعل وصادقة، قهؤلاء النجمات اللواتي ورغم طبيعة الحياة الصاخبة التي يعشنها والعدد الكبير من المعجبين المحيط بهنّ، يستطيع رجل ٌ واحد امتلاك قلبهنّ، ويخترنه رجل المستقبل والحياة بأكملها.

ias

عاشت سيرين عبد النور قصّة حب قويّة مع زوجها الحالي فريد رحمة قبل الزواج لسنوات عدّة، وظل فريد يرافقها منذ بداية دخولها عالم الفن، ونادراً ما كانت تظهر في مناسبة اجتماعية من دونه. توج الثنائي الشاب حبّهما في حفل زفاف ضخم ظهرت فيه سيرين كملكة في إطلالتيها كعروس، ولم تتوان مطلقاً عن منح عريسها نظرات الحب القوي. (صور تظهر نجاح ورومنسية زواج الملك عبد الله والملكة رانيا).

نانسي عجرم وزوجها

لا تنفك نانسي عجرم في كل لقاءاتها من التعبير عن حبّها الكبير لزوجها في مختلف لقاءاتها الصحافية، وتكرر دوماً أنّها أحست بالحب منذ اللحظات الأولى لزيارتها عيادة طبيب الأسنان فادي الهاشم الذي أصبح في ما بعد أباً لطفلتيها. لم تستطع نانسي على حد تعبيرها تخيّل شريك آخر غيره في حياتها.

كارول سماحة وزوجها

لم يكن قرار التخلي عن العزوبية والدخول إلى مرحلة جديدة سهلاً على كارول سماحة، لكن الحب الذي جمعها بوليد كان أقوى من كل العراقيل أو الحجج، ولم يكن من الطرفين إلا أن تزوجا بعد فترة من تعارفهما بسنوات، وبعد حب كبير جمعهما معاً.

نيكول سابا وزوجها

في بداية حياتهما الفنية، جمع يوسف الخال ونيكول سابا الحب، ولكنهما افترقا لاحقاً، ليعودا إلى بعضهما من جديد، ويجدان أنّ ما جمعهما صادق لدرجة لا يمكن تجاهله، ويصعب على أي منهما الارتباط إلا ببعضهما. اليوم المغنية والممثل زوجان ما يزالان في لقاءاتهما الصحافية يعكسان غرامهما.

إقرئي المزيد: هذا ما كشفته ريم السعيدي عن تفاصيل حفل زفافها من وسام بريدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية