نجمات سطعنَ خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards 2016

أقيم مساء الأمس حفل توزيع جوائز ‘ام تي في فيديو ميوزيك اواردز’ MTV Video Music Awards 2016 في ساحة ماديسون سكوير في نيويورك الذي حضرته أهم النجمات والممثلات وعارضات الأزياء العالميات. يعتبر هذا الحفل من المناسبات الهوليوودية التي ننتظرها كل موسم فضلاً للوجوه التي يستقطبها.

ias

تميز حفل الـ VMA هذه السنه في حضور عدد من النجمات اللواتي سطعنَ أمثال Beyoncé التي خطفت نجوميتها ابنتها BlueIvy وعارضة الأزياء Naomi Campbell والمغنية الأميركية Ariana Grande وعارضة الازياء Taylor Hill و Rihanna التي تزيّنت بمجوهرات مميزة وفريدة من نوعها من علامة Yeprem. (تعرفي على إطلالة ريهانا بموضة الفستان على شكل قفطان)

اخترنا لكِ تسعَ من إطلالاتنا المفضلة التي برزت خلال هذا الحفل ولاحظنا اعتماد عدد كبير من النجمات للإطلالات بموضة التوبات القصيرة أو الكروب توب مع السراويل الطويلة بقصة الخصر العالي. من الإطلالات ما تميز بموضة المونوكروم أي الإطلالات باللون نفسه ومنها ما أتى مطبعاً بالأشكال والألوان. من النجمات اللواتي اعتمدن هذا النوع من الإطلالات نذكر عارضة الأزياء Stella Maxwell والمغنية الأميركية الجذابة Ariana Grande وعارضة الأزياء Joan Smalls.

(إليك بالصور، أجمل اطلالات النجمات خلال حفل Tony Awards)

أما باقي النجمات فاخترن فساتين طويلة وقصيرة تتميّز بقصاتٍ فريدة من نوعها وأنواع مختلفة من الأقمشة، فمنها من أتى بموضة الشراشيب الملونة مثل فستان المغنية الأميركية Justine Skyers ومنها من أتى بموضة الترتر بالكتف الواحد مثل فستان عارضة الازياء Taylor Hill. أما عارضة الأزياء العالمية Naomi Campbell فاختارت فستاناً ناعماً قصيراً بالقماش المخملي ولا يمكننا أن ننسى إطلالة Beyoncé بالجامبسوت اللامع والمميز بقصته الغريبة مع ابنتها BlueIvy.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على إطلالات النجمات خلال مهرجان بيروت الدولي للتكريم "بياف"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية