اكتشفي نسبة ذكائك.. بحسب برجك!

اكتشفي نسبة ذكائك.. بحسب برجك!

عزيزتي، لعلّك لم تدركي قبلاً أن نسبة الذكاء ترتبط بشكل أو بآخر ببرجك وتاريخ مولدك، إذ إن في ذلك تحديد ولو بسيط لشخصيتك وطبعك وبالتالي نسبة الذكاء التي تتمتعين بها.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة نسبة ذكائك بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي مديرة أنت؟

برج الحمل

ان كنت مولودة برج الحمل، فهذا يعني أنك شخص ذكي جداً، يتمتع بقدرة عالية على كسب ثقة الاخرين واقناع كل من هم حوله بما يريد وبسهولة مطلقة.

وهذه الميزة تسمح لك بتكوين الصداقات الكثيرة والمتنوعة وبالتالي أن تكوني  انسانة محبوبة في محيطك واجتماعية الى أقصى الدراجات، تتمتّعين بعلاقات عامة واسعة تسهّل لك حياتك وأمورك، خصوصاً أنك شخص قادر على التكيف بسرعة مع كل ما يجري من حولك، سواء من أحداث أو مع أشخاص، مهما اختلفت شخصيتهم أو طباعهم.

برج الثور

ذكاء مولودة برج الثور يتجسّد من خلال قدرتها على فهم  نوايا الاخرين واستيعابهم ومعرفة كسبهم بما يخدم مصالحها الشخصية والمهنية.

كما أنها تتمتع بقدرة عالية على الحوار والتواصل مع الآخرين، في كل المواضيع، فضلاً عن قدراتها على إدخال السعادة والفرح في نفوس محيطها.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنها شخص يتمتّع بسريعة البديهة والقدرة الفائقة على التركيز على أكثر من أمر واحد وعمل واحد في آن.

كما أنها إنسانة ذكية في التفكير السريع وإيجاد الأجوبة المناسبة إلاّ أنها في بعض الأحيان، تسبّب لها هذه السرعة الطائشة الوقوع في فخ اتخاذ القرارات المتسرّعة والمتهورة.

برج السرطان

ان كنت مولودة هذا البرج، فأنت إذاً انسانة صاحبة خيال واسع، تتمتعين بالقدرة على التحايل للحصول على ما تريدين.

كما أنك تتميزين بقدراتك التمثيلية العالية التي غالباً ما تساعدك على كسب محبة الاخرين، إلاّ أن نسبة ذكائك غالباً ما تظهر بوضوح من خلال قوة الارادة العالية التي تتمتعين بها، خصوصاً إذا ما أردت تحقيق أمر معين.

برج الأسد

لمولودة هذا البرج القدرة المميزة على الابداع والابتكار، وهذا ما يميزها عن سائر النساء.

كما أن ذكاءها الحاد يتجسّد في قدرتها العالية على الاستيعاب وتدارك المواقف الصعبة والمحرجة بسرعة بديهيتها.

برج العذراء

ان كنت مولودة هذا البرج، فأنت انسانة ذكية جداً في كل ما يتعلق بالتدقيق بالتفاصيل نظراً لقدرتك الهائلة على ملاحظة الامور وتحليل الاحداث كافة ومحاولة النظر في أبعادها وخلفياتها.

برج الميزان

إنها امرأة ذكية في التصرف، منطقية وعقلانية إلى أبعد الحدود، تعتمد على عقلها فقط لناحية اتخاذ القرارات بعيداً من العواطف والمشاعر، وهذا ما ينعكس ايجاباً على علاقاتها الاجتماعية والعاطفية والمهنية على السواء. (اكتشفي مع ياسمينة أبرز صفات برج الميزان الحسنة!)

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بقدرتها الهائلة على كتم الاسرار، خصوصاً كل ما يتعلق بشؤونها الخاصة.

وهذه الميزة تدفعها الى الحذر من الاخرين، خصوصاً أن من الصعب كسب ثقتها.

برج القوس

بالنسبة لمولودة برج القوس، فإنها إمرأة ذكية في الفلسفة والتفكير العميق، قادرة على إنجاز العديد من الأمور الصعبة وكسب الأضواء وبالتالي التميز في محيطها وبين الاخرين، سواء في عملها أو حياتها العاطفية أو حتى الاجتماعية.

برج الجدي

تتمتع هذه المرأة بقدرتها العالية على التعامل مع المشاكل والنزاعات لناحية سعيها الدائم الى تحقيق المصالحة والتفاهم بين الجميع. 

وهذا ما يساعدها على كسب ثقة الناس ما يسمح لها بإظهار مهاراتها الخلاقة بوضوح وبالتالي التميز.

برج الدلو

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أن ذكاءك مرتبط بقدرتك العالية على التوقع واستباق الأمور، فضلا عن قدرتك على التفكير خارج النمطية والروتين.

برج الحوت

لديك القدرة، يا عزيزتي، على كسب محبة الآخرين وتعاطفهم، لكنك قادرة على إخفاء أفكارك ومشاعرك متى تريدين.

اقرئي المزيد:هكذا تعبرين عن حبك للشريك.. بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية