نصائح جمال للحصول على أظافر عروس مميّزة يوم الزفاف

أهم نصائح ياسمينة لأظافر العروس

لأننا لا نريد  لك سوى التميّز والتألق في أيامك العادية، سيكون من الطبيعي أن نضاعف اهتمامنا بك يوم الزفاف، فأنت ستشعرين على الكوشة أنك الملكة التي تملك الكون أجمع بين يديها، وأنك أكثر النساء فتنة في هذا العالم، وأن الحياة الجميلة بانتظارك. ولكن هذه الإطلالة المثالية لا تأتي وحدها، أو من دون أي مجهود يُذكر، لا بل على العكس أنت بحاجة لأن تعرفي التالي: نصائح الجمال حصرية لك في هذه المرحلة. واليوم أحبّت ياسمينة إخبارك بأبرزها في ما يتعلّق بأظافرك يوم الزفاف.

ias

  • الوقت المحدّد: يفضّل أن تكون جلسة العناية دقيقة بالأظافر قبل أسبوع من زفافك، هنا تنحدثّ عن التقليم والتنظيف المعمّق، لأنّ هذه الجلسات تستلزم وقتاً طويلاً، وليس من المناسب تركها لفترة قصيرة من الزفاف، أما مسألة تطبيق طلاء الأظافر، فيجب أن يكون في اليوم السابق لزفافك، لأنّك بهذا تتأكدين من ظهورها مشعّة يوم الزفاف. (نصائح لتطويل أظافر العروس قبل أسبوع من الزفاف).

- الأظافر الاصطناعية: قد تكون أكسسواراً مستغنىً عنه، أو شراً لا بدّ منه، ففي حال كانت أظافرك طويلة وجيدة لوضع الطلاء عليها، إعمدي الى تطبيق الطلاء عليها، من دون الحاجة إلى استعمال ما هو اصطناعي، لأنك تغامرين بالخوف من تكسرّها أو الوقوع فجأة ومن دون أي سابق إنذار قبل الزفاف، أما إذا كنت بحاجة لهذه الأخيرة، فيفضّل الانتباه جيداً في كيفية إلصاقها، وعدم اختيارها بطول مبالغ فيه.

- صيحات الألوان: لأظافرك يوم الزفاف يفضّل اختيار النيود أو الفرانش، وعدم إتباع أي صيحة غريبة وغير كلاسيكية، لأنّ العصرية المبالغ فيها يوم الزفاف، قد تنعكس عدم أناقة تامة للإطلالة الأهم في حياتك، ما يعني أنّ البقاء في دائرة الكلاسيكي يظل أكثر أماناً للعروس. لا تعمدي الى إتباع التدرجات القويّة لأنها تفقد إطلالتك رومنسيتها.

إقرئي المزيد: 4 أساليب لتقوية الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية