نصائح مثاليّة تزيد من جمال شكل الصدر

كيفية المحافظة على جمال الصدر

يعد الصدر من أهم معالم الأنوثة في الشكل الخارجي للمرأة، لهذا نجدك دائماً ساعية للحفاظ على شكله، سواء من خلال اختيارك للحمّالة المناسبة، أو من خلال ممارستك لأنواع الرياضة التي تعمل على شدّه وإظهاره بالشكل الأنسب. ولكن قد تغفلين عن بعض الحيل الجماليّة التي تحافظ على شبابه وجماله في آن. إعرفي تفاصيلها مع ياسمينة:

ias

– التقشير: قد تعتبرين أنّ خطوة التقشير هي حكراً على الوجه والجسم، وقد يغيب عن ذهنك أهميّة تقشير منطقة الصدر، على رغم أنّ الخلايا الميّتة تظهر بقوّة في هذه المنطقة من جسمك، لإزالتها على سطح الجلد، ما عليك سوى التقشير مرّة أو مرتين على الأقل خلال الشهر الواحد، لتتمتّعي ببشرة صحيّة. (كيف تختارين حمّالة الصدر المناسبة؟).

– الترطيب والتنعيم: حال بشرة صدرك لا تختلف عن حال بشرة وجهك وجسمك، لذا هي بحاجة إلى كريمات الترطيب والتنعيم، والتي يُفترض عليك استعمالها في شكل دوري أكثر من ثلاث مرّات خلال الأسبوع الواحد. لذا لا تتناسي مطلقاً أهميّة وضع هذه الكريمات على صدرك، فهو بأمس الحاجة لذلك.

– كريمات الوجه: لأنّ بشرة الصدر هي بنعومة بشرة الوجه، إعرفي أنّ غالبيّة الكريمات التي تضعينها على وجهك، يمكنك أيضاً وضعها على بشرة صدرك، نظراً للتشابه بينهما. فهذه الكريمات كفيلة في العناية بصدرك، ومنع ظهور علامات الشيخوخة عليه، كما تفعل تماماً مع وجهك.

– الوقاية من أشعّة الشمس: عندما تضعين كريم الوقاية من الشمس على وجهك، إعرفي أنّ هناك مواضع أخرى من جسمك بانتظاره أيضاً، وهي العنق وبشرة الصدر، خصوصاً إذا كنت ترتدين السترات المفتوحة، فبشرة صدرك عرضة للاحتراق، ولا يجدر بك تعريضها لأشعّة الشمس، من دون استعمال كريم يحميها منها. (اكتشفي أفضل خلطات تكبير الصدر).

– نمط الحياة: من المهم أن تعرفي الخطوات الأنسب للمحافظة على جمال الصدر، مثل عدم النوم عليه، ومحاولة الاستلقاء دائماً على الظهر، وتناول الأطعمة التي لها التأثير الإيجابي على صحّة البشرة، لأنّ ما يفيد بشرة الوجه، ويعمل على رونقها وشدّها، له التأثير نفسه على بشرة الصدر على السواء.

إقرئي المزيد: ابتعدي عن هذه الاخطاء بحق حمالة الصدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية