إليك أجمل النصائح لماكياج سهرة لليلة رأس السنة

نصائح مكياج سهرة ليلة راس السنة

تزيّنينن نفسك على مدار السّنة وتبرزين جمالك بأجدد الحيل لتبقي دائمة التألّق حتى يقترب موعد رأس السّنة فتبدئين باختيار آخر صيحات الماكياج لتتوّجي نفسك بها مستقبلة العام الجديد، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم وأفضل نصائح الماكياج التي يمكنك الاستعانة بها لتحصلي على "لوك" مميز ومشرق تسلّطين من خلاله الضّوء على جمالك بأسلوب مختلف.

ias

كيف تختارين اللون الأنسب لتغطية مثالية؟ اختاري كريم الأساس بدرجة واحدة أغمق مما اعتدت أن تطبّقين وذلك لتعزيز الجاذبية واخلقي بالبلاشر لمسة ناعمة من حروقات الشّمس العسلية اللامعة، واختاري ماكياج العيون البارز والمحدد بالأسود مع الظّلال اللّؤلئي. لا تنسي تقنية تحديد الوجه لهذه الليلة بالذّات لذلك وقبل اعتماد البلاشر العسلي اللامع حددي تكاوينك من خلال تطبيقالبودرة الداكنة واختاريها أغمق بدرجتين على الأقل من لون كريم الأساس. طبّقي خطّان متوازيان عامودياً لتحديد الأنف وتصغيره وارسمي آخر يصل الأذن بطرف الفم لتحديد الخدود وإبرازهما وانتقلي بعدها الى تطبيقه عند أطراف الجبين، وباللون الأبيض، طبّقي القليل منه عند وسط الجبين وعلى عظمة الأنف.

كيف تنعشين نظرة عينيك المتعبة؟ طبّقي الكونسيلر تحت عينيك لإخفاء الهالات السّوداء واتركيه يُخبز لدقيقتين قبل مدّه وذلك لتعشقه بشرة عينيك، انتقلي الى تطبيق قلم فاتح داخل العين لإنعاشها. وبعد الانتهاء من تطبيق ماكياج العيون من خلال رسم الأيلاينر وتطبيق الرّموش والظّلال الميتاليكية اللامعة، لا تنسي أبداً الحيلة الأنسب لإبراز العيون وإشراقها والتي تتمثّل بتطبيق الظّلال اللّؤلئي الفاتح عند مدمع العين الدّاخلية.

كيف تبرزين شفاهك بأحمر الشّفاه الماتي؟ بمزيج من السّكر والعسل قشّري شفاهك وانتقلي بعدها الى تطبيق الكونسيلر لمحو حدود الفم الأساسية فتتمكّنين بذلك من رسم حدودها من جديد وبالتالي تكبيرها بالقلم . انتقلي بعدها الى اعتماد اللون الذي اخترته على كامل الشّفاه. ننصحك باختيار الألوان الداكنة والعصرية بالتركيبة الماتية مع ماكياج العيون اللامع. ولشفاه جذّابة، طبّقي القليل من الـ Highlighter الذّهبي عند الوسط لتحصلي على تقنية الظّلال بأسلول أنيق وساحر.

كيف تنعشين إطلالة ماكياج وجهك؟ لا شيئ سوى الـ Highlighter، لذلك اختاريه بتركيبة لؤلئية براقة واعتمديه على عظمة حاجبك وأنفك بخط عامودي، وبعدها طبّقي منه القليل عند كراسي خدّيك وزوايا عينيك الدّاخلية. إنه العنصر الأهم والأجمل لتحصلي على ماكياج مثالي لهذه الليلة المميزة.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج ناعم عليك تجربتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية