نصائح وخطوات ماكياج للعيون الدّائرية بخطوات بسيطة

نصائح وخطوات مكياج للعيون الدائرية

ias

تتعدّد طرق تطبيق الماكياج بحسب شكل العين فأحياناً مجرّد تحديدها كما هي لا يفي بالغرض ولا يمنحك الإطلالة الجذّابة لاسيما لو كنت مثلاً من صاحبات العيون الدائرية التي تُعتبر ناعسة بعض الشيء وتفتقد للحيوية، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل النصائح والخطوات التي لو تقيّدت بها ستنجحين في تحويل عينيك من دائرية الى لوزية ساحرة بخطوات بسيطة.

لا تتخلّي عن الأيلاينر على الجفن المتحرّك من العين: إن كنت من صاحبات العيون الدائرية فاجعلي الأيلاينر صديقك الدائم وطبّقيه بتقنية عيون القطط التي تسحب العين وترفعها. لماكياج ناعم يمكنك اعتماده من وسط الجفن المتحرّك وسحبه نحو الخارج بطريقة مرفوعة نحو الأعلى. أما لماكياج العين الرسمي فلا بدّ من البدء بتطبيقه بخطّ رفيع عند أول العين والإنتقال الى تعريضه بدءاً من وسطها لتنهيها بمجنّح مسحوب نحو الخارج، عريض وعال يمنحك عيوناً لوزية مفعمة بالجمال.

(طريقة تطبيق الماسكارا المثالية بحسب شكل العين)

إسحبي الأيلاينر أو الظلال نحو الخارج لماكياج جفن العين السفلي: يمكنك ترك جفن العين السفلي من دون ماكياج أو حتى ماسكارا والإكتفاء بالكونسيلر مع أيلاينر عيون القطة، أما في حال أردت تطبيق الماكياج داخل العين أو تحت الرموش السفلية فلا تنهي الخطّ مع نهاية العين بل إسحبي الماكياج نحو الخارج دائماً .

اعتمدي الرموش المستعارة الطويلة عند الجوانب الخارجية: أثناء تطبيق الماسكارا ركّزي دائماً على شعيرات الرموش الخارجية للعين كثّفيها وطوّليها قدر المستطاع، أو يمكنك أيضاً لنتيجة أكيدة الإستعانة بالرموش المستعارة وتطبيق الشعيرات عند أخر العين فقط أو اعتماد الرمش الكامل الذي يتمتّع بشعيرات طويلة عند زاوية العين الخارجية.

ننصحك دائماً بتطبيق ظلال العيون البيضاء أو البيج بالتركيبة الناعمة تحت الجفن السفلي لتثبيت الماكياج ومنع الخطوط المسحوبة التي رسمتها من السيلان.

إقرأي المزيد:هكذا تطبقين أحمر الخدود المناسب لشكل وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية