هؤلاء النجوم الذين تحبينهم رائحتهم كريهة!

هؤلاء النجوم الذين تحبينهم رائحتهم كريهة

ليس كل ما يلمع ذهب وليس كل ما ترينه من مجوهرات وملابس فاخرة وتأنق يؤكد نظافة الشخص والفرد وفي هذه الحال التي نتكلم عنها، النجم الذي تحبينه!

ias

فتعرّفي مع ياسمينة الى نجوم عرب وأجانب يعانون من رائحة كريهة.

اختبري نفسك:أي زيّ تنكري يناسبك؟

جوني ديب

جوني ديب

اشتكى عدد من زملاء الممثل الهوليوود جوني ديب من رائحة التدخين المنبعثة دائماً من فمه ما حال دون الاقتراب منه في حالات كثيرة.

وكانت الممثلة أنجلينا جولي قد طلبت منه مراراً وتكراراً استخدام أقراص النعناع للتخلّص من رائحة الفم الكريهة هذه.

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

تعرّضت الفنانة أحلام لموقف محرج مباشرة على الهواء، عندما انفعلت أثناء مشاركتها في لجنة التحكيم في برنامج "آراب أيدول" ورغبت في الهتاف لأحد المشاركين وتشجعيهم، فرفعت يدها وظهر بشكل واضح أمام ملايين المشاهدين تعرّقها. (اكتشفي مع ياسمينة من هي المرأة التي تقدم 250 ألف رجل للزواج منها؟)

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

اختار الممثل براد بيت، خلال إحدى المرات، مفاجأة زوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي بشرائها لها علبة أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم كريهة، إذ إنّه غالباً ما ينتقد رائحة فم جولي.

وكان مصدر مقرّب من الثنائي كشف في وقتها أن أنجلينا لم يُعجبها على الإطلاق هذا المزاح، خصوصاً أنّه يعيب عليها دائماً رائحة فمها الكريهة.

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

يقال إن المغنية الاميركية بريتني سبيرز تعاني من مشكلة خطيرة في المحافظة على نظافتها الشخصية، فقد كشفت مديرة منزلها السابقة أن الفنانة كانت دائماً تترك بقايا الطعام على سريرها، خصوصاً البرغر والبطاطا المقلية، كما أنها كانت ترفض الاستحمام لأيام أو حتى وضع العطور.

زاك افرون

زاك افرون

انتشرت في الآونة الاخيرة أقاويل تتحدث عن عدم اهتمام الممثل الصاعد زاك افرون بنظافته الشخصية، بحيث كشف مصدر مقرب من النجم الهوليوودي بأنه لا يستحم عند عودته الى المنزل بعد ممارسته الرياضة، كما أنه ليس من عشاق الاستحمام حتى في المناسبات.

إليسا

إليسا

للأسف وقعت النجمة اللبنانية إليسا ضحية التعرّق بدورها، فقد التقطت عدسات الكاميرا صورة لها خلال تحضيرها لحفل موسيقي وهي في حالة تعرّق مفرطة ما أدى إلى تبقّع الثوب الذي ارتدته، مخلّفة موجة من الإنتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي المزيد: هذا هو سرّ الرجال الذي يحيّرك!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية