Rainbow Face Highlighter من أحدث صيحات الموضة

هايلايتر بالوان قوس القزح من احدث صيحات الموضة

أصبح الـ Highlighter في الآونة الأخيرة من أهم مستحضرات التجميل الذي لا غنى عنه فبعدما كان يعد من الخطوات الكمالية غير الضرورية تحوّل اليوم مع تطور تقنيات تحديد الوجه الى أساساً يرتكز عليه الماكياج الناجح. فيمكنك مثلاً مشاهدة إمرأة تخرج من منزلها بماكياج ناعم وطبيعي لكنه مفعم بالإشراق لتكتشفي فيما بعد أن سرّ جمالها يكمن في الـ Highlighter وكيف لو أن هذا السّر تطور ليصبح ملوّناً؟ من هنا تعرّفي مع ياسمينة على صيحة الـ Rainbow Face Highlighter وإكتشفي أفضل طريقة لتطبيقها.

ias

لهذا الموسم ومع ظهور صيحة ماكياج الألوان الصاخبة لربيع وصيف 2016 لا بدّ للـ Highlighter أن يأخذ حصّة كبيرة لاسيما بعد إطلالته الجديدة التي بدأت تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي حيث سلّط الضّوء على وجوه النساء بأسلوب عصري ليمنحهن إطلالة متجددة وعصرية.

هايلايتر بالوان قوس القزح من احدث صيحات الموضة

يتألّف هذا المستحضر من تركيبة لؤلئية ويضم مجموعة متنوّعة من الألوان على شكل قوس قزح، يستعمل لإضافة اللماعية الخافتة الى ماكياج الوجهمن خلال تطبيقه على عظمة الخدود باتجاه زاوية العين الخارجية ما يمنحك ماكياجاً مشرقاً يغنيك عن اعتماد الظّلال على جفن العين، ويمكنك أيضاً تطبيقه عند زاوية العين الداخلية بأسلوب عصري أو الإكتفاء بع كماكياج ملوّن للعيون.

الفرق بينه وبين الـ Highlighter العادي بألوانه الكلاسيكية أن الأخير يُستعمل أيضاً لتعزيز تحديد الوجه وإشراقه فيمكنك تطبيقه عند عظمة الأنف ووسط الجبين والذّقن وحتى أعلى الشّفاه أما هذا الجديد فلا يعمل عمل الأول نظراً لألوانه الجريئة بل يمكنك الإكتفاء بها فقط لتزيين أعلى الخدود والعيون.

إن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة التي تبحث عن التجددي الدائم في إطلالاتها العصرية فلا بدّ منك أن تعتمدي هذه الصّيحة لربيع وصيف 2016 لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مميّزة. ننصحك بعدم المبالغة في اعتماده بل الإكتفاء في تطبيقه والتّفنن به فقط على عظمة الخدود، وعند جفون العين بأسلوب ناعم ومتناسق.

أما لو كنت من صاحبات الشّخصية الكلاسيكية وأحببت هذه الصّيحة فيمكنك الإكتفاء بتمرير فرشاة الوجه على لوني الزّهري والبرتقالي فقط واعتماده بأسلوب متناغم مع ماكياج وجهك.

ظغقرئي المزيد: Aquarium Nails من أغرب وأحدث صيحات الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية