قولي لي ما هو لون شعرك.. أقول لك كيف ستكون حياتك العاطفية!

هذا ما يقوله لون شعرك عن حياتك العاطفية

عزيزتي، تختلف كل امرأة عن الاخرى، في كيفية تعاطيها مع الشريك وتصرفها في العلاقة العاطفية، انطلاقاً من معايير متعددة ومتنوعة ومختلفة، منها البيئة والمحيط الذي نشأت فيه، اضافة الى أطباع شخصيتها وعقلها الخاص.

ias

إلاّ أن للشكل تأثير، بطريقة ما أو بأخرى، على طريقة تعاطي المرأة مع الشريك، خصوصاً لناحية لون الشعر.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة دلالات شخصية كل امرأة وطريقة تصرفها في حياتها العاطفية مع الشريك انطلاقاً من لون شعرها.

اختبري نفسك: أي لون شعر يليق بك؟

المرأة صاحبة الشعر الأحمر:

عزيزتي، إن اللون الاحمر هو دليل قاطع الى أن صاحبته ذات شخصية جريئة وغريبة في نفس الوقت، فهي تتمتّع بالعديد من الأفكار المميزة وبحضور لافت وروح مرحة وذات حس فكاهة عالي.

إلا أن هذه المرأة، غالباً ما تكون متقلّبة المزاج وعصبية، ما يصعّب الامور عليها مع أي شريك ستنخرط معه، فهو سيغرم بشخصيتها المحبّبة الى القلب والمرحلة، ولن يملّ يوماً معها، بل على العكس ستكون الحياة بين هذا الثنائي عبارة عن مغامرة يومية ومجموعة من الاحداث المرحة والممتعة.

إلا أن الصعوبة التي تواجه هذه العلاقة، امكان استمرارها، خصوصاً مع العقل الصعب الذي تتمتع به المرأة ذات الشعر الاحمر والمزاجية التي يصعب على أي شريك تحمّلها لفترة طويلة، خصوصاً مع استقرار العلاقة وتحوّلها شيئاً فشيئاً الى علاقة جدية طويلة الامد قد تتكلّل بالزواج.

من جهة أخرى، فإن المعروف عن المرأة ذات الشعر الاحمر بكونها فريدة من نوعها ومختلفة كلياً عن الاخرين، كما أنها تتحلّى بثقة عالية بالنفس ومغامرة ما يسمح لها بالنجاح في الحياة.

وبالتالي، يا عزيزتي، صاحبة الشعر الاحمر، إن أردت الحب، فهو لك وسيكون من نصيبك أي شريك تريدينه، نظراً لفرادتك وتميزك، إلاّ أن الصعوبة تكمن في المحافظة على هذه العلاقة.

ولكن تذكري، المفتاح بيدك، وبالتالي التخفيف قليلاً من عصبيتك الزائدة ومزاجيتك، ستسمح للعلاقة بالنجاح.

المرأة ذات الشعر الأسود:

عزيزتي، إن كنت صاحبة شعر أسود، فاعلمي أنك صاحبة شخصية قادرة على أن تسحر جميع من حولها بغموضها وجاذبيتها وبالتالي يمكنك يا سيدتي الحصول على أي شريك تريدينه، من خلال أنوثتك الزائدة.

كما أنك امرأة ناجحة، فحين تضعين هدفاً أمام عينك، تعملين جاهداً على تحقيقه والوصول الى ما تريدينه.

إلاّ أن مشكلتك الوحيدة، والتي قد تقف في وجه نجاحك في أي علاقة عاطفية مع الشريك، هو تردّدك وحيرتك في بعض الاحيان، إلا أننا ننصحك يا عزيزتي بالتروي قبل اتخاذ أي قرار وبالتالي تحلّي بالثقة بالنفس، فتذكّري أنت تملكين كل ما يلزم للتنعم في علاقة عاطفية جميلة واختبار شعور الحب وجماليته. (اكتشفي مع ياسمينة5 نجمات اخترن الشعر الاسود)

المرأة ذات الشعر الأشقر:

من المعروف عنك، يا عزيزتي، قدرتك الهائلة على لفت الانظار وترك انطباعات جيدة لدى الاخرين، خصوصاً أنك تتمتعين بحس فكاهة عالي وقدرة على ادخال السعادة في نفوس جميع من يحيطك.

كما أنك امرأة منفتحة واجتماعية وصاحبة شخصية ساحرة وجذّابة، وهذا ما يجعلك هدفاً جاذباً لاي شريك ترغبين بالحصول عليه. لكن عليه الحذر من الثقة الزائدة بالنفس التي تتمتعين بها، والتي قد تفهم في بعض الاحيان على أنها شيء من الغرور والأنانية والتعالي، وهذه الصفة يكره الرجل في أي امرأة، مهما بلغ جمالها وذكاؤها.

فعيشي حياتك مع الشريك كما تحبين، بعيداً من التفكير الدائم بالهموم والمسؤوليات.

المرأة ذات الشعر البني:

أنت امرأة أنيقة وصاحبة شخصية رصينة، فهذا ما يسهّل عليك عملية الحصول على أي شريك تريدينه، خصوصاً أنك تتحمّلين المسؤولية بشكل كبير، وهذه صفة يحبّها الرجل في المرأة.

كما أنك إنسانة ذكية، صبورة وناجحة في عملك، إلا أننا ننصحك بضرورة التخفيف قليلاً من عنادك وقساوتك مع الشريك، بهدف الحصول على علاقة عاطفية ناجحة وتطورها واستمرارها.

اقرئي المزيد: 5 دروس ماكياج للشعر البني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية