هذا ما يكشفه اللون الذي يطغى على خزانتك عن شخصيتك!

هذا ما يكشفه اللون الذي يطغى على خزانتك عن شخصيتك!

انطلاقاً من فرشاة أسنانك وكوبك المفضل وصولاً الى جدران غرفتك والقطع الاقرب الى قلبك، غالباً ما تعتمدين على لون معين عند اختيار هذه الاغراض الصغيرة التي تستخدمينها بشكل مستمر! فماذا عن ثيابك؟

ias

إذا القيت نظرةً شاملةً على خزانتك، هل تلاحظين لوناً طاغياً بين قطع ملابسك؟ وهل تشددين على لون معين عن التسوق دون أن تدركي ذلك؟ ماذا يعني ذلك؟ وماذا يكشف هذا اللون عن شخصيتك؟

(خوضي هذا الاختبار البسيط واكتشفي ما لا تعرفينه عنك!)

  • الابيض: البساطة والنعومة هي شعارك وهذا ما يدفعك لاختيار هذا اللون لأكثر من مرة على ثيابك، فهو يدل على السلام والسلاسة في شخصيتك!
  • الاسود: اللون الاسود هو لون قاتم من دون شك، وهو يوحي بشخصيتك الغامضة وغير المنفتحة مع معظم الناس! ولكن في المقابل، يشير تكرار اختيارك لهذا اللون أنك أنيقة وصاحبة ابتكارات وقدرات ذهنية عالية!
  • الاحمر: الاحمر هو دليل على جرأتك وثقتك العارمة بنفسك! كما أنك امرأة محبة للمغامرات والتجارب الجديدة، وشغفك واضح في تصرفاتك!
  • الرمادي: إذا كان اللون الرمادي يسيطر على خزانتك فأنت امرأة مميزة بالهدوء وتسعين دائماً الى الاستقرار. وتعملين دائماً لتجنب المشاكل على أنواعها.
  • الزهري: عندما نقول "زهري" نفكر بالفتاة الصغيرة التي لم تكبر، فإذا كانت ثيابك بغالبيتها زهرية اللون فهذا يعني أنك امرأة لطيفة حنونة وبريئة مهما غيرتك الحياة!
  • الازرق: إنه اللون الذي يدل على الكلاسيكية والرقي، فأنت امرأة غير مبتذلة وتحبين أن تعتني بنفسك. كما أنك تعتبرين امرأة ساحرة مرغوبة من قبل الرجال!

اقرئي المزيد: قولي لي ما هي وردتك المفضلة… أقل لك من أنت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية