هذا هو عمرك الحقيقي بحسب برجك.. اكتشفيه!

ما هو عمرك الحقيقي بحسب برجك؟

سنطلعك اليوم على عمرك الحقيقي بحسب برجك لتتمكني من اكتشف الصفات التي يخبئها برجك في شخصيتك ونظرتك إلى الأمور الحياتية.

ias

يتمتع العديد من الأشخاص بحكمة وذكاء تسمح لهم بأن يشعروا بنضج يفوق عمرهم في حين أن آخرين يتمتعون ببراءة تسمح لهم باختيار شعور الطفولة مراراً وتكراراً

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل ببراءتها الشديدة وطيبة قلبها، خصوصاً أنها غالباً ما تتصرّف وفقاً لما يمليه عليها قلبها ومشاعرها وبالتالي تتصرّف بتلقائية وعفوية تشبه بها براءة الأطفال.

برج الثور

تتمتّع مولودة برج الحمل بذكاء وحنكة لافتة، ما يخوّلها التمتع بنضوج فكري وثقافي وعاطفي يفوق عمرها بأشواط، خصوصاً لناحية الخبرة الطويلة والكبيرة التي حصلت عليها في حياتها حتى الآن.

برج الجوزاء

تشبه شخصية مولودة برج الجوزاء الإنسان الذي وصل الى مرحلة التقاعد في حياته، فقد اكتسب خبرة واسعة وكبيرة في مختلف مجالات الحياة، العاطفية والمهنية منها، وهو مستعد لقضاء أوقات ممتعة من حياته، بعيداً من ضغوطات الحياة. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج الجوزاء الخاصة بالنساء)

برج السرطان

تتمتّع مولودة برج السرطان بقلب طفل وبراءة الطفولة مع عقل حكيم، وبالتالي تشكّل مزيجاً لتوازن لافت بين العقل والمنطق من جهة والقلب والمشاعر من جهة أخرى.

برج الأسد

إذا كنت من مواليد برج الأسد، فهذا يعني أنك ناضجة الى حدّ كبير، تتمتّعين بحنكة لافتة وذكاء مميز، إضافة الى اكتسابك لخبرة واسعة وكبيرة ومتنوعة ما يخولك لأن تكوني مصدر استشارة لجميع الأصدقاء.

برج العذراء

تتميّز مولودة برج العذراء بقدرتها على التأقلم في أي محيط تنخرط به،إذ يمكنها أن تكون طفلة مع الأطفال وناضجة مع الكبار، من دون أن يتمكّن أحد من كشف عمرها الحقيقي الذي يبقى غموضاً جميلاً.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإنها تتمتع بنضوج فكري وعاطفي يخوّلها لأن تقدّم النصائح والاستشارات لجميع من يحيط بها، خصوصاً أنها أخذت عبراً كثيرة من خبراتها والتجارب التي مرت بها سابقاً.

برج العقرب

على الرغم من شخصية مولودة برج العقرب التي تحب خوض المغامرات واكتشاف الأمور الجديدة، إلاّ أنها تخاف كثيراً على نفسها وصحتها ما يمنعها من خوض هذه التجارب المثيرة، فتبقى منعزلة، ما يمنعها من أخذ العبر والتعلّم واكتساب الخبرات.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس، فهذا يعني أنك تتمتّعين بروح المراهقة المتمرّدة والمحبة للحياة، التي لا تخشى تجربة الأمور الجديدة والمثيرة، بعيداً من الروتين والملل الذي يقتلك، فتحاولين دائماً اختبار الفرح ومتعة الحياة.

برج الجدي

نظراً لشدّة النظامية التي تتمتّع بها مولودة برج الجدي وجدّيتها في الحياة واحترافيتها المشهود لها، فإنها تتمتع بروح المرأة الناضجة والمتقدّمة في العمر والمخضرمة ذات الخبرة الواسعة في الحياة.

برج الدلو

إن روح مولودة برج الدلو هي أشبه بطفلة بريئة ترفض أن تكبر وتنضج، فتعيش في عالمها الخاص الجميل والشفاف، فتتصرف بتلقائية مطلقة وعفوية جميلة، ما يخولها أن تكون اجتماعية للغاية.

برج الحوت

إذا كنت مولودة برج الحوت، فهذا يعني أنك تتمتعين بروح الطفولة، خصوصاً أنك شخص غامض للغاية وحساس، وبالتالي تفضلين الانعزال في عالمك الخاص بعيداً من التعاطي والتواصل مع الاخرين.

اكتشفي الرمز التعبيري Emoji الخاص بك بحسب برجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية