هذا هو لون أحمر الشفاه الذي يحبّه جميع رجال العالم!

هذا هو لون أحمر الشفاه الذي يحبّه جميع رجال العالم!

بغض النظر عن تباين آراء الرجال بالماكياج، وبعيداً من التفاوت في التعليقات عن أنواع الماكياج المفضلّة لديهم، يبدو أنّ رجال العالم أجمع يتفقون على لون أحمر شفاه وهو الأحمر القاني أو القوي، وذلك إتّضح منذ وقت ليس ببعيد في بلاد أوروبا. فماذا في تفاصيل هذا الخبر.

ias

دراسة أوروبية حديثة أجريت في ألمانيا أشارت إلى أنّ الإحصائيات لفتت إلى أنّ الرجال في غالبيتهم يحبون لون أحمر الشفاه الأحمر، حتى ولو كانوا من أتباع الماكياج الناعم، مؤكدّة أنهم " لا يستطيعون إبعاد نظرهم عن شفاه المرأة حين تضع اللون الأحمر"، واصفينها بـ" الأنثى التي تدرك كيفية جذب الرجل بماكياجها"، حتى الفئة التي لا تحب الارتباط بالمرأة الجريئة بطبيعتها لم ترفض أن تضع حبيبتهم اللون الأحمر من حين إلى آخر. وبهذا تكرّس هذه الدراسة ضرورة أن يكون هذا اللون في حوزة كل إمرأة تريد أن تظهر جمالها، وتلفت الأنظار.(ياسمينة تكشف لك تاريخ أحمر الشفاه الأحمر).

في هذا السياق، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هناك عدداً كبيراً من الدراسات الجدية التي تجرى لمعرفة آراء الرجال حول الماكياج، خصوصاً أنّ النساء يولين أهمية كبيرة لنظرة شركائهم إليهم، ويسعين دائماً أن يكنّ جميلات ومتألّقات في أعينهم. ختاماً تنصحك ياسمينة بأهمية اختيار التدرّج المناسب للون بشرتك وعينيك وشعرك للتأكد من الإطلالة الصحيحة والمتكاملة.

إقرئي المزيد: .4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية