أنغام أصبحت أجمل مع تقدم العمر... اليك صور طفولتها

أنغام أصبحت أجمل مع تقدم العمر... اليك صور طفولتها

من سنة لأخرى تصيبنا الصدمة بإطلالة بعض النجمات العربيات اللواتي يتحولن بفضل عمليات التجميل الى نساء أخريات يصعب التعرف اليهن. وفي المقابل فئة منهن استطعن المحافظة على شكلهن الطّبيعي من خلال العمل على تحسين إشراق بشرتهن وتكاوينهن مندون تغييرها بالرغم من أنهن لم يكن جميلات في صغرهن. من هذا المنطلق، تعرّفي مع ياسمينة على النجمة العربية التي أصبحت أجمل مع تقدم العمر بالرغم من أنها حافظت على تكاوينها الطّبيعية. إكتشفيها واستوحي منها ذكاء إطلالاتها.

ias

أنغام أصبحت أجمل مع تقدم العمر... اليك صور طفولتها

تشتهر الفنانة أنغام بجمال صوتها الرنان الذّي يدخل الى القلوب من دون استئذان، والى جانب هذه الموهبة الرائعة، لا بدّ من التكلم عن إطلالاتها الساحرة والناعمة، فهي من اللواتي استطعن المحافظة على شكل تكاوينها الطبيعية حتى بعد خضوعها لعمليات التجميل. لقد أصبحت أنغام أجمل بكثير مما كانت عليه وهي طفلة أو مراهقة، وعلى ما يبدو أنها عملت بأسلوب ذكي جداً لتستطيع إبراز جمالها بأسلوب مشرق من دون أن تغيّر شكلها .

في حال أردت التأمل بصور طفولة أنغام يمكنك التعرف اليها بكل سهولة، فهي لا تزال من صاحبات العيون الناعسة والشفاه الكبيرة والأنف الملتوي نحو الأسفل …. هكذا كانت وهكذا بقيت! لكنها في المقابل عملت بأسلوب ذكي جداً على تحسين إطلالتها من خلال:

أنغام أصبحت أجمل مع تقدم العمر... اليك صور طفولتها

-العمل على تحسين شكل أسنانها المبعثرة ما برز جمال شفاهها الكبيرة وأضاف السحر الى مبسمها.

-الاستعانة بتقنية تاتواج الحواجب فاستطاعت أن ترسم إطاراً واضحاً أضاف الجاذبية الى عيونها الناعسة وعمل على سحبها نحو الأعلى بفضل تشديدها على إبراز القوسين.

-خضوعها لحقن الفيلر، فهي من صاحبات الجبين والخدود الممتلئة والخالية تماماً من التجاعيد.

أنغام أصبحت أجمل مع تقدم العمر... اليك صور طفولتها

إذاً قليل من التحسينات الجمالية ستضيف الإشراق والجاذبية الى إطلالتك الطّبيعية، لذلك حافظي على مظهر تكاوينك كما هي وتحلّي بالذّكاء الكافي لتطبيق عميلات تجميل ناجحة وغير مبالغ فيها.

إقرأي المزيد: حصدت اللقب للمرة الخامسة: من هي أجمل امرأة في العالم؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية