هذه هي مواصفات المؤخرة الجذابة بنظر الرجال وبهذا الاختبار البسيط تتأكدين أنك تملكينها!

هذه هي مواصفات المؤخرة الجذابة بنظر الرجال وبهذا الاختبار البسيط تتأكدين أنك تملكينها!

بأشكالها وأنواعها ومقاساتها، تعتبر مؤخرة السيدة محطاً لأنظار الرجال ومصدراً لاهتمامهم، فهي تضفي المزيد من الانوثة الى جسد المرأة وتمنحها تماوجاً مثالياً لانحناءاتها.

ias

وبناءً على أحدث الدراسات العلمية، أثبت الخبراء أن المؤخرة المثالية بنظر الرجال هي التي تكون ممتلئة وعالية، والتي تترافق مع انحناء للعامود الفقري بدرجة 45 بالمئة، وقد فسّر العلماء ميل الرجل للانجذاب الى أرداف المرأة برغبته البيولوجية اللاواعية التي تبحث عن الانثى الاكثر قدرة على الانجاب، فالمؤخرة الكبيرة والحوض الواسع هو دليل على الخصوبة.

(خدعة تجميلية تعتمدها كيم وأخواتها لابراز منحنيات جسمهن.. والسر ليس لعملية تكبير المؤخرة!)

فأين تقفين عزيزتي من كل هذه المعايير الطبية؟ وهل تملكين المؤخرة التي تنال اعجاب الرجل؟ لتتأكدي من ذلك، ياسمينة تعرفك على هذا الاختبار البسيط الذي يسمح لك باكتشاف ما اذا كنت تملكين المؤخرة المثالية أم لا. وكل ما تحتاجين اليه هو قلم والارشادات البسيطة التالية:

لتتأكدي من شكل مؤخرتك، ضعي أي قلم تجدينه في المنزل على المنطقة الخلفية لساقيك التي تلتقي عندها مؤخرتك بفخذك العلوي. ثم راقبي النتيجة:

  • اذا بقي القلم في مكانه فأنت تملكين مؤخرةً مشدودة وعالية تمتثل لمواصفات المؤخرة الجذابة بنظر الرجال.
  • اذا وقع القلم أرضاً ولم يحافظ على مكانه بتاتاً فان مؤخرتك مسطحة بعض الشيء وبعيدة عن الضخامة والحجم المثالي بالنسبة للرجل. فعليك ممارسة التمارين وتناول المأكولات المناسبة لتحصلي على النتائج المطلوبة!

اقرئي المزيد: مؤخرتك تكشف نسبة ذكائك… إليك التفاصيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية