هكذا تتعاملين مع الحزن بحسب برجك

كيف تعبرين عن حزنك بحسب برجك؟

لكل امرأة طريقتها الخاصة في التعامل مع الحزن والمشاكل، من خلال الانعزال والابتعاد عن الآخرين أو من خلال ممارسة النشاطات الممتعة بغية الترفيه أو من خلال المواجهة والتحدّي.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة كيفية التعامل كل مولودة برج مع الحزن.

اختبري نفسك: ما هي درجة الحزن في قلبك؟

برج الحمل

للأسف، من الصعب على مولودة برج الحمل، التحكّم بمشاعرها، عند شعورها بالحزن الشديد، فتصبح دفاعية وغير قادرة على الفصل بين مشاكلها ومشاعرها وحياتها المهنية وهذا ما ينعكس سلباً على عملها وصورتها الاحترافية.

برج الثور

غالباً ما تصبح مولودة هذا البرج منعزلة عن الجميع والعالم، عند شعورها بالحزن، وقد تميل بعض الشيء الى اللجوء الى تناول الطعام كوسيلة للتنفيس عن غضبها.

وهي بحاجة الى بعض الوقت أن تكون وحيدة لاستعادة هدوئها والتمكّن من استعادة طاقتها.

برج الجوزاء

تعاني مولودة برج الجوزاء من مشكلة الإفراط بالتفكير عند شعورها بالحزن، فلا تتمكّن من استيعاب ما يحصل معها وتحتاج الى فترة من الوقت لاستعادة نشاطها وسابق عهدها.

برج السرطان

من المعروف أن مولودة برج السرطان من أكثر الأبراج تألماً، عند الشعور بالحزن، وهذا ما ينعكس سلباً على صحتها، خصوصاً أنه يترجم بأوجاع في المعدة وعدم قدرة على تناول الطعام، وغالباً ما تنعزل عن الآخرين.

برج الأسد

تتوتر مولودة برج الأسد عند شعورها بالحزن، إلى درجة شديدة قد تنعكس سلباً على حياتها بطريقة أو بأخرى، قد تصل بها الى مرحلة الانهيار العصبي، إذا لم تدارك نفسها. (تعرّفي مع ياسمينة الىأبرز صفات برج الأسد في الحب)

برج العذراء

تصبح مولودة برج العذراء، عند شعورها بالحزن، شديدة الاندفاع وعدائية بعض الشيء مع الآخرين، محاولة حماية نفسها من خلال مهاجمة كل من هم حولها.

برج الميزان

تتمتّع مولودة برج الميزان بقدرة عالية على محاولة إخفاء مشاعر الحزن لديها، فتحاول الاختلاط اجتماعياً وأن تكون محاطة بالأصدقاء والقيام بمختلف النشاطات الممتعة والمسلية، على رغم شعورها بالألم الشديد واليأس.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك تعانين من درجة عالية من المزاجية، علماً أن الحزن لديها يترجم بردّات فعل عنيفة وظهور شيء من جنون العظمة في محاولة لإخفاء مشاعرهم الحقيقية.

برج القوس

عند شعورها بالحزن، تصبح مولودة برج القوس بعيدة كلياً عن الآخرين، وتعاني من مشكلة التفكير الكثير والقلق من المستقبل، وعدم القدرة على المسامحة والمضي قدماً.

برج الجدي

تحاول مولودة برج الجدي جاهدة إخفاء حقيقة مشاعرها عن الآخرين والظهور بمظهر المرأة القوية وغير المبالية، لكن شعور الحزن لديها يأخذ حيزاً كبيراً من أحاسيسها.

برج الدلو

تعاني مولودة برج الدلو من مشكلة عدم الاستقرار المعنوي والنفسي وبالتالي تشعر وكأن عالمها كلّه انهار عند شعورها بأي انتكاسة عاطفية.

برج الحوت

لا يمكن لمولودة برج الحوت تخطّي مشاعر الحزن لديها، حتى لو بعد حين، فكل حدث سيء يطرأ على حياتها سيبقى مختزناً في عقلها.

اقرئي المزيد: اكتشفي الحيوان الأليف الذي يجب أن تقتنيه بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية