هكذا تجذبين الشريك في الموعد الأول بحسب برجه!

إجذبي الشريك في الموعد الأول... بحسب برجه!

لا يكفيك يا عزيزتي الضغط النفسي الذي تعانين منه لدى خروجك في الموعد الاول مع الشريك، لناحية اختيار الملابس وكيفية التحدث والتعاطي فضلا عن ضغط نجاح هذا الموعد او فشله. ففي هذا النشاط فرصة انجاح او افشال علاقة باكملها. لا تقلقي، فياسمينة تقدم لك حيلاً يمكنك استخدامها واللجوء إليها لدى خروجك مع الشريك في الموعد الأول، وذلك كل بحسب برجه! اختبري نفسك: هل أنت مرتبطة بتوأم روحك؟

ias

الحمل

احرصي أن يكون الموعد الأول هو دعوة لحضور مباراة أو مسرحة أو عرض غنائي، انطلاقا من اهتماماته وتأكدي أن تكون المقاعد في الصفوف الأمامية. فالحمل، بطبعه، يحب أضواء الشهرة وان يكون محط اهتمام الناس والمحيط وبالتالي من خلال هذه الخطوة تكونين قد نلت إعجاب الشريك وحرصت على الحصول على دعوة للموعد الثاني.

الثور

عزيزتي، من المعروف ان برج الثور يحب الهدوء بطبعه والقيام بالنشاطات السهلة والخفيفة وبالتالي يمكنك دائماً دعوته الى الغذاء والى نزهة على الشاطئ، ضمن اجواء هادئة وممتعة ورومانسية. وهذه الخطوة ستسمح لكما بالتعرف على بعضكما بشكل اكبر والتحدث في أمور عميقة مما سيسمح لك بالحصول على موعد ثاني وثالث وربما النجاح في علاقة مع الشريك الذي ترغبين به.

الجوزاء

لا شيء يا سيدتي اجمل واحب على قلب الجوزاء من السير والتحدث تحت اشعة الشمس، وسط اجواء هادئة مما سيسمح لكما بالتعرف على بعضكما البعض بشكل اعمق. وبالتالي يمكنك دائما اقتراح النزهة على الشاطئ او السير في الحديقة العامة او حتى زيارة المتاحف والعروض الفنية بعيدا عن المواعيد التقليدية، كالمطاعم والاماكن الصاخبة. فبذلك، تكونين كسبت اعجاب الجوزاء وضمنت الدعوة لموعد جديد.

السرطان

مع السرطان، عليك دائما القيام بالخطوات الرومانسية، كاقتراح العشاء في مطعم ايطالي الطابع ضمن أجواء رومانسية وشاعرية. كما يا عزيزتي، عليك تفادي اقتراح زيارة الأماكن الصاخبة او المليئة بالناس والإزعاج، خصوصا ان ذلك قد ينعكس سلبا على الموعد بشكل عام والشريك بشكل خاص الذي قد يشعر بدوره بعدم الراحة وبالتالي يمكنك بذلك إفساد أمسية رائعة وإمكانية الخروج في موعد أخر.

الاسد

عزيزتي، اقتراحي زيارة افخم المطاعم الرومانسية، فهو يحب حياة الرفاهية الممزوجة بالقليل من الرومانسية. فتوقعي ان يفاجئك بالزهور وعلب الشكولاته والهدايا الثقيلة. كما يمكنك دائما اقتراح اكمال العشاء بالذهاب الى مكان راقص ضمن اجواء رومانسية خفيفة مما سيسمح لكما بامكانية التصرف على حريتكما والتعرف بشكل اكبر والتواصل بشكل اسرع وهذا يا عزيزتي سيتيح لك فرصة ان يدعوك الشريك الى موعد اخر.

العذراء

مع برج العذراء، تتمتعين بامكانية التفكير بالمواعيد والمشاريع غير المألوفة، كالذهاب الى جلسة "يوغا" او ركوب الدرجات الهوائية سوياً في الحديقة العامة، بعيدا كل البعد عن النشاطات التقليدية. وعندها، يا عزيزتي، يمكنك ضمان وقوع الشريك في فخ حبك وامكانية حصولك على موعد اخر.

الميزان

من السهل جدا، عليك يا عزيزتي، الايقاع بالميزان من خلال دعوته الى عشاء رومانسي، في اي مطعم كان، من دون الضرورة ان يكون محصورا على الناس اصحاب النفوذ والرفاهية. واي مبادرة بسيطة تقدمين عليها، سيقدرها لك كثيرا، خصوصا ان كانت معنوية وبالتالي ليس من الصعب ابدا عليك الحصول على دعوة للخروج في موعد جديد مع الشريك.

العقرب

أنت يا عزيزتي في موقف صعب جدا، خصوصا انه من الصعب جدا التنبؤ بتصرفات العقرب او محاولة معرفة كيف يفكر، فله عالمه وفكره الخاص به وبالتالي من الصعب جدا اقتراح اي نشاط قد يعجبه. فبحيث يمكن ان يتراوح ما يدور في فكره من عشاء تقليدي رومانسي الى نشاط غير مألوف وخطر. وبالتالي حاولي التقرب منه او البحث عما يثير اهتماماته العامة وحاولي اقتراح اقرب نشاط يقارب هذه التطلعات ولعل الحظ يحالفك وتتمكني من الحصول على دعوة للخروج في موعد جديد. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج الميزان النسائية)

القوس

حاولي ان يكون الموعد الاول مسليا جامعا للاصدقاء المشتركين ضمن اجواء مرحة ومسلية بعيدا عن الاحراج من الخروج لوحدكما واتركي بعضا من المجال للشريك حتى يتعرف عليك اكثر وحاولي الابتعاد عن صورة الفتاة اللجوجة. وبذلك، يمنك ضمان الحصول على دعوة للخروج في موعد رومانسي يجمعكما لوحدكما فقط.

الجدي

من الصعب معرفة ما يثير اهتمام برج الجدي لكن حاولي التقرب منه او معرفة اهتماماته وعلى اثرها قومي بدعوته للقيام بنشاط يتناسب مع هذه التطلعات، خصوصا انه ليس من الصعب مقاربة الشريك والتقرب منه. وبالتالي، تكونين بذلك حصلت على فرصة الخروج بموعد عاطفي اخر مع الشرك.

الدلو

من السهل التقرب من الدلو، يا عزيزتي، من خلال التقرب من أصدقائه وبالتالي فكرة الخروج ضمن موعد مزدوج أو القيام بنشاط مشترك مع الأصدقاء ليس بالفكرة الخاطئة على الإطلاق، فبذلك تكونين كسبت امكانية التعرف على الشريك بطريقة اكثر واقرب والحصول على فرصة الخروج بموعد عاطفي اخر يجمعكما سوياً فقط.

الحوت

يا عزيزتي، لعل اكثر ما يثير اهتمام الحوت هو دعوته الى مشاهدة البحر او الجلوس قرب البحيرة، اي بمعنى اخر كل ما يتعلق بالمياه واي نشاط مرتبك بها. كما يمنك دعوته دائما الى مشاهدة العروض الفنية او الغنائية والمتاحف، نظرا لشغفه الكبير بالفن والموسيقى على انواعها واختلافها. وبذلك تكونين قد تمكنت من كسب فرصة للخروج في موعد عاطفي جديد.

اقرئي المزيد: اكتشفي العنصر الجذاب لديك.. بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية