هكذا تحددين حواجبك الرفيعة من دون علم احد

هكذا تحدّدين حواجبك الرّفيعة من دون علم أحد

بعدما أصبحت صيحة الحواجب العريضة والبارزة خطوة أساسية ليكتمل الماكياج، بدأت النساء تلتجئ لكل الحيل الجمالية التي تمنحها الإطلالة العصرية، ومن هنا بدأنا نشاهد وجوهاً تحتوي على الكوارث. فمنهنّ من حاولن تعريض حجم حواجبّهن الرفيعة ما أدى إلى ظهور تلك الخطوط البارزة للعلن بأسلوب مبالغ فيه وغير صحيح. لذلك، وإن كنت من صاحبات الحواجب الرفيعة، فما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على الخطوات الصحيحة التي عليك اتباعها لتحصلي على رسمة ممتلئة ومحدّدة تليق بإطلالتك الطبيعية.

ias

قبل كل شيء عليك أن تنطلقي من مبدأ تحديد الحواجب وملء الفراغات فقط، فرسم الحواجب من جديد أمر خاطئ يفقدك إطلالتك الطبيعية لتظهري وكأنك عابسة. لذلك طبّقي الخطوات التالية :

هذه هي انواع الميك اب المفضلة لدى ديالا مكي!

-إبدأي أوّلاً بتسريح حواجبك نحو الأعلى لكشف الفراغات.

-اختاري قلم تحديد الحواجب على أن يكون لونه أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك.

-انطلقي في تحديد الحاجب بدءاً من أعلى نقطة منه، أي من الشعيرات السفلية الأقرب الى العين والعلوية الأقرب الى الجبين، ومنها أكملي الرسمة.

-إملئي بعدها الفراغات بخطوط ناعمة باتجاه الشعيرات، على الاّ تقتربي من المنقطة الأمامية من الحاجب بل الأفضل أن تحافظي على فراغاتها ما يمنحك إطلالة طبيعية لن تبديك عابسة.

-إنتقلي بعدها الى تسريح شعيرات الحاجب بريشة الماسكارا شبه الفارغة وبهذه الطريقة تسلّطين الضوء على كثافة الشعيرات فتبدو أسمك وبالتالي تنجحين في الحصول على إطلالة طبيعية وناعمة .

تنصحك ياسمينة بعدم التخلي نهائياً عن هذه الخطوة الأخيرة والمسؤولة عن تعزيز مظهر الشعيرات لتبدو حواجبك ممتلئة وطبيعية 

إقرأي المزيد: أسلوب ماكياج يوقع أي رجل في غرامك…اكتشفيه قبل الأخريات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية