تريدين تخطي حب الشريك السابق؟ إليك الحلّ بحسب برجك

هكذ تتخطين حب الشريك السابق بحسب برجك

من أصعب الأمور التي يتوجب عليك القيام بها هو تخطي حب الشريك السابق والمضي قدماً للبحث عن حب جديد وعلاقة جديدة، خصوصاً إن كانت ذكريات كثيرة تجمعك بالحبيب.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على كيفية قدرتك في تخطي حب الشريك السابق بحسب برجك.

اختبري نفسك: كيف ستنتهي علاقتك العاطفية؟

برج الحمل

إن حب مولودة برج الحمل وشغفها بالاستقلالية وتمتعها بالنظرة التفاؤلية الإيجابية دائماً يشكل عنصراً أساسياً مساعداً في قدرتها على شفاء نفسها من الحب القديم والقدرة على التأقلم مع الوضع الجديد بهدف المضي قدماً نحو مستقبل أفضل وعلاقة عاطفية صحية وجيدة.

برج الثور

من المميز في مولودة برج الثور، أن على رغم  شعورها بالأسى والحزن والألم، بعد الفراق والانفصال عن الحبيب، قدرتها على تحويل هذه المشاعر السلبية إلى محرك إيجابي لها يساعدها في حياتها المهنية والاجتماعية.

برج الجوزاء

تتمتع مولودة برج الجوزاء بقدرتها العالية على التأقلم مع كل الظروف، مهما بلغت صعوبتها أو حدّتها، وبالتالي سيكون من السهل عليها الاعتياد على الوضع الجديد بعد الفراق على رغم  شدّة الألم والشوق للحبيب. (اكتشفي مع ياسمينة كيف ستمضين عيد الفطر المبارك بحسب برجك)

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أن في حال وقعت في الحب، فإن مشاعرك تجاه الحبيب كانت أكثر من صادقة، بل مليئة بالشغف والعشق وبالتالي سيكون من الصعب جداً عليك التخلّص من آثار الماضي، إلاّ أن الوقت كفيل في مساعدتك على الشفاء.

وتأكدي أن في حال تمكّنت من عبور هذه المرحلة، فإن الماضي سيصبح مجرد صفحة من حياتك وتعود إليك النظرة التفاؤلية نحو مستقبل أفضل ورغبة في تخطي الحدود واختبار متعة الحياة.

برج الأسد

قد تميل مولودة برج الأسد إلى شيء من الدراما في معالجتها لموضوع الانفصال عن الحبيب، إلاّ أنها أشبه بـ"ديفا" وبالتالي كبرياؤها وثقتها العالية بالنفس سيساعدانها على تخطي الماضي والمضي قدماً نحو شريك يستحقها حقاً.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإن الاستسلام ليس من شيمها وبالتالي ستحاول كثيراً وبمختلف الوسائل إصلاح العلاقة مع الشريك قبل إعلان الانفصال الذي سيكون وقعه قاسياً جداً عليها.

إلاّ أن لأصدقاء هذه المولودة دوراً أساسياً في مساعدتها على الخروج من آثار العلاقة القديمة والقدرة على المضي قدماً.

برج الميزان

قد تعاني مولودة برج الميزان من آثار الانفصال على الصعيد الشخصي، لناحية لوم نفسها على عدم نجاح العلاقة وهذا ما قد يؤدي إلى اهتزاز ثقتها بنفسها إلاّ أن الوقت كفيل في معالجتها ومساعدتها على المضي قدماً خصوصاً إن قامت بوضع تركيزها على أمور تعود عليها بالخير والنجاح، حتى لو كان ذلك على الصعيد المهني.

برج العقرب

من المعروف أن مولودة برج العقرب تقع في الحب بقوة وبشغف وبالتالي لن يكون أبداً من السهل عليها التخلّص من حب الشريك السابق والمضي قدماً بهذه السهولة من هنا تلجأ عند الى الانفصال وإلى قطع كل روابط العلاقة معه، حتى الصداقة، بهدف إغلاق صفحة الماضي ومحاولة المضي قدماً.

برج القوس

صحيح أن مولودة برج القوس تحب من كل قلبها وبكل صدق وشغف، إلاّ أن نظرتها التفاؤلية ستساعدها إلى حد كبير في المضي قدماً بعد الانفصال خصوصاً عندما تأخذ وقتاً خاصاً لها لتدرك إيجابيات وحسنات التخلي عن الحبيب السابق.

برج الجدي

تلجأ مولودة برج الجدي، بعد الانفصال، إلى وضع كل تركيزها وطاقتها في العمل وحياتها المهنية، بهدف إلهاء نفسها والشعور بالثقة بالنفس وبالتالي الهرب من معالجة المشكلة الحقيقية بطريقة غير مباشرة، خشية مواجهة الألم والحزن، وبهدف إثبات قوتها ونجاحها للحبيب السابق ولمحيطها.

برج الدلو

إن مولودة برج الدلو تتمتع بروح الحرية وبالتالي سيكون من المؤلم بالنسبة لها التخلّي عن الحبيب السابق إلاّ أنها في أمل دائماً في إيجاد حب جديد وحبيب جديد وعلاقة جديدة.

برج الحوت

قد تقوم مولودة برج الحوت بعزل نفسها بعض الشيء عن الآخرين بعد الانفصال بغية التفكير مالياً بما حدث وإعادة تجديد طاقتها وقوتها بهدف المضي قدماً نحو علاقة عاطفية جديدة.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج.. فاعتمدي هذا الماكياج خلال الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية