Yasmina

هل أعلنت بلقيس انفصالها عن زوجها بعد أيّام معدودة من حفل الزفاف؟

هل أعلنت بلقيس انفصالها عن زوجها بعد أيّام معدودة من حفل الزفاف؟

لعلّ التوقيت وطريقة التصريح لم تكونا في مكانهما! فالخبر الذي أعلنت فيه بلقيس عن انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات اخاف الكثيرون لأنّهم ظنوا أنّ العروس حديثة العهد تعلن انفصالها عن زوجها، مشكلاً الخبر صدمة للجميع!

ياسمينة التي تابعت الحفل الأسطوري لبلقيس، ونقلت إليك مختلف تفاصيله يسرّها أن تؤكّد لك أنّ العروس تعيش أجمل أيّام حياتها مع عريسها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد العزيز، وأنّ بلقيس أعلنت خبر انفصالها المهني عن روتانا، قائلة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على تويتر:" "أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون". ولا ندري لماذا أراد البعض قلب الخبر، وقراءة القسم الأوّل من الخبر بدلاً من إكماله حتّى النهاية، والبدء بتلفيق الشائعات عنها وعن حياتها الزوجية.(حادث طارئ حصل في كواليس زفاف بلقيس وغيّر كل الموازين!).

بالتالي هي الشائعة الأولى التي تطال بلقيس أحمد فتحي بعد أيّام معدودة من زواجها، وهي التي كانت قد شاركت متابعيها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مختلف لحظات الزفاف وشهر العسل وتواصلت معهم وشاركتهم بكل جديد لها على موقع السناب شات.

إقرئي المزيد: بالأرقام: هذه هي تكاليف زفاف بلقيس الاسطوري!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016