هل أنت هادئة وراقية وأنيقة؟ لهذا السبب يعتبرك البعض متكبرة ومغرورة

هل أنت هادئة وراقية وأنيقة؟ لهذا السبب يعتبرك البعض متكبرة ومغرورة

ليس عيباً أو خطأ ان تكوني شخصاً هادئاً وراقياً في الاداء والتصرف والكلام، بل على العكس لا يوجد ما هو أجمل وأكثر تميزاً من المرأة الأنيقة، شرط عدم المغالطة بينها وبين المرأة المتكبرة أو الانانية والمغرورة.

ias

فغالباً ما قد تتعرضين لسوء الفهم من قبل الاخرين، خصوصاً أثناء الانطباع الاول، من كونك امرأة متكبرة بسبب التزامك للهدوء والرقي في التصرف، ولكن لا يجب أن تتأثري كثيراً بهذا الرأي، فغالباً ما تكون المرأة المتكبرة شخاً هادئاً يحاول تجنب التحدث الى الاخرين لاعتقادها انها افضل منهم، اضافة الى عدم رغبتها بالاختلاط مع محيطها، خصوصاً من لا يتميز منهم بمستوى اجتماعي معين.

اختبري نفسك: ماذا تخبئ لك الايام؟

ولهذا السبب، للأسف، يتم اعتقاد بأنك شخصاً متكبراً، وبالتالي عليك تجنب الدخول في دوامة هذا الاعتقاد، خصوصاً أنه يمكنك الانخراط ضمن اي محيط جديد ومحاولة التعرف والتواصل مع الاخرين بكل هدوء ورقي، من خلال اعتماد سياسة الاصغاء الجيد والحوار البناء والمناقشة السليمة المبنية على أسس ثقافية وعلمية وفكرية.

فعندما يرى ويشعر المحيط بأنك امرأة تتمتع بنسبة وعي ونضج فكري عالي، سيقوم باحترامك على الفور، بعيداً عن الاعتقاد الخاطئ بأنك شخص مغرور ومتكبر أو أناني. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يعني أن تحلمي بمن يُعجبك؟)

من هنا، حاولي المحافظة على طبيعتك وشخصيتك الحقيقية من دون اي تصنع أو خجل او تردد، مع اهمية التحلي وابراز ثقتك بنفسك شرط عدم تخطي الحدود لتتحول الى كبرياء وغرور يؤدي في نهاية المطاف الى نفور الاخرين منك.

علماً أنه عند انخراطك في اي محيط، لا يجب ان تقلقي حيال آراء الاخرين منك او محاولة كسب قبولهم، فانت أنت وهذه هي شخصيتك، وخاسر كل من لا يريد صداقتك، خصوصا انك امرأة مميزة للغاية وفريدة من نوعها، وعليك ابراز قدراتك.

اقرئي المزيد: طويلة أم قصيرة.. شقراء أم سمراء لا يهم! المهم للرجل هو هذه الصفة في المرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية