Yasmina

هل تجرؤين على تجربة صيحات الشعر والمكياج لشتاء 2018!

تعرفي على اطلالات الشعر والمكياج المفضلة لدي من اسابيع الموضة

حتى بعد مغادرتي لميلانو وباريس بعد أسابيع الموضة، لا تزال بعض إطلالات الشعر والمكياج مطبوعة في ذاكرتي، فضلاً لغرابتها وطريقة تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات بطريقة فريدة من نوعها. تلعب إطلالات الشعر والمكياج بنظري دوراً كبيراً لدى إطلاق المجموعات الجديدة، لأنني أعتبر الموضة من الفنون التعبيرية التي لا يمكن أن تكتمل إلا مع ألوان العيون والشفاه المناسبة والتسريحات التي تتماشى مع أسلوب الألوان. اخترتُ لكِ إذاً بعض اللوكات التي لفتت نظري خلال أسابيع الموضة.

تعرفي على اطلالات الشعر والمكياج المفضلة لدي من اسابيع الموضة

وقع اختياري أولاً على إحدى الإطلالات التي برزت على منصة عرض المصمم اللبناني البارع، إيلي صعب، حيث اختار أخصائي المكياج، Tom Pecheux، الألوان الداكنة للعيون بأسلوب السموكي والشفاه بأسلوب النيود مع تسريحة شعر بسيطة وناعمة جداً من توقيع Orlando Pita. إلا أنه لعب أيضاً على تنسيق الأكسسوارات بطريقة تمنح الإطلالة لمسة فريدة من نوعها، لا سيما مع الأقراط المتفاوتة الحجم ورباط الرأس الأنيق.

أما اللوك الثاني، فاخترته من توقيع المصمم الذي كان سيد أسبوع الموضة الباريسي مع عرض أزياء علامة Chanel، كارل لاغرفلد. اختار كارل تسريحات بالحجم الكبير والعالي ومكياج بخطوط الآيلاينر المميزة، ليحافظ على هوية العرض الذي قدمه. فمع مركبة فضائية في وسط العرض، لا بد من سيطرة تسريحات الشعر العالية والضخمة.

(تعرفي بالفيديو على تفاصيل اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي!)

تعرفي على اطلالات الشعر والمكياج المفضلة لدي من اسابيع الموضة

ولم أستغرب الصيحات التي تعرفتُ عليها مع دار Valentino التي تحرصُ دائماً على اختيار ألوان تعكس هوية الدار التي تحمل الجرأة والأناقة في الوقت عينهِ.

اخترتُ لكِ أخيراً إطلالة غريبة جداً، لا أعتقد أنني قد أعتمدها يوماً، من توقيع المصمم الياباني Issey Miyake. أعتبر الفنانين اليابانيين، من أكثر الأفراد جنوناً وجرأةً في اختيار وتجربة أكثر الألوان والصيحات غرابةً، وفي هذه الإطلالة المرفقة أدناه، تلاحظين أنه حصل، من خلال خصلة شعر باللون الأزرق، على لوك غريب سيلاقي حتماً إعجاب عاشقات الصيحات الغريبة.

(بالفيديو، إليكِ تفاصيل اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2018)

تعرفي على اطلالات الشعر والمكياج المفضلة لدي من اسابيع الموضة

ماذا عنكِ؟ ما هي صيحات الشعر والمكياج المفضلة لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني للتعرف على أكثر الإطلالات التي أعجبتني خلال أسابيع الموضة!

إقرأي المزيد: تعرفي بالفيديو، على تفاصيل اليوم السابع من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2018!

مواضيع ذات صلة

الإبداع والبراعة الفنية مع مجموعة Sunny Side of Life
عالم ديالا

الإبداع والبراعة الفنية مع مجموعة Sunny Side of Life