هل تسرق هذه الملكة لقب الملكة رانيا هذا العام؟

من المعروف عن الملكة رانيا أنّها أكثر الملكات أناقةً إذ إنّها تدرك دائماً كيف تطلّ بلوكٍ يليق بمركزها كملكة ولكن وفي الوقت ذاته بطريقة يعكس أجدد الصيحات الرائجة وموضة الموسم.

ias

فالملكة رانيا لا تفوّت إطلالة إلا وتظهر بلوكٍ منسّق بأجدد الصيحات التي تختارها موقّعة من أهمّ دور الأزياء والماركات العالمية، هذه الصيحات التي تميل إلى الكلاسيكيّة بأسلوبها إنما التي تعبّر في الوقت ذاته على الفرادة وذلك من خلال طريقة التنسيق.

ولكن يبدو أنّ هذا العام هناك ملكة أخرى تنافس الملكة رانيا وتسعى لخطف الأنظار منها وكذلك الاستيلاء على لقب الملكة الأكثر أناقة، إنّنا نتكلّم عن ملكة اسبانيا، لاتيسيا التي لطالما كانت الأنظار تتوجّه إليها إنما ومع بداية عام 2017ن نجحت في إثارة اهتمام متابعين الموضة ونقّادها وذلك من خلال الإطلالات التي نسّقتها منذ بداية العام وحتى الآن والصيحات التي اختارتها التي تليق بالملكة والتي تظهر الملكة العصريّة حيث أنّ إطلالات ليتيسيا أكثر جرأة من إطلالات الملكة رانيا إنما هي أيضاً تأتي لتعكس الأناقة والرقيّ.

فمع الملكة لاتيسيا (الأميرة الإسبانيّة لاتيسيا تخطف الأنظار من كيت ميدلتون!)، يمكن أن نرى إطلالة الملكة مع موضة الـ Off Shoulders ولكن طبعاً بطريقة تنسيق راقية وهذا ما فعلته ليتيسيا حين ارتدت التوب بالأكمام المنسدلة على الأكتاف والياقة المزمومة ونسّقتها مع السروال الرسمي الواسع Flare.

أيضاً، من الممكن أن نرى الملكة بإطلالة منسّقة مع الفستان الجلديّ والقماش الشفاف ولكن بطريقة راقية من ناحية التنسيق حيث ارتدت هذا الفستان تحت سترة مزيّنة بحزامٍ وبأسلوب البلايزر.

إلى جانب ذلك، رأينا الملكة لاتيسيا تعتمد موضة القماش المقلّم أي Stripe وتختار فستاناً جلدياً لماعاً بهذا القماش كما رأينا تعتمد أحمر الشفاة باللون الأحمر، مستحضر الماكياج هذا الذي لطالما كان بعيداً عن خيار الملكات اللواتي يلجأن إلى اختياره بألوان النيود أي البيج وقد اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر مع فستانٍ أحمر طويل بقصّة المشلح على كتفٍ واحد، إطلالة لا نراها أيضاً مع الملكات اللواتي يبتعدن قدر المستطاع عن اللون الأحمر ويخترن الألوان الأساسيّة أو الملوكيّة كالأخضر الزمردي أو الأزرق الكوبالت.

أيضاً، رأينا لاتيسيا بفساتين بقصّة ضيقة ومستقيمة ولكنّها لم تفوّت لحظة إلا واختارتها مطبّعة أو بموضة الـ Color Blocks حيث وفي المقابل نرى الملكة رانيا بفساتين بألوان أحاديّة أي بلونٍ واحد وخالية من النقشات عادة.

فهل تخطف الملكة لاتيسيا الاسبانية لقب ملكة الأناقة من الملكة رانيا الأردنيّة؟ ومن برأيكِ الأكثر أناقة؟

إقرأي المزيد: بعد لقائهما… من بدت الأجمل؟ الملكة رانيا أو ميلانيا ترامب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية