هل وصلتك هذه الرسالة على "واتساب"؟

هل وصلتك هذه الرسالة على واتساب؟

مع حلول العام الجديد وحصول تحديثات مهمة وجديدة في تطبيق "واتساب"، كانت الصدمة السلبية للمستخدمين الذين توقعوا خدمة أفضل عما سبق والحصول على امتيازات وإمكانيات تسهل حياتهم اليومية وتساعدهم الى حد كبير.

ias

فكانت المفاجآة السلبية وصول رسالة الى بعض المستخدمين تحمل فيروسات تسمح لمرسلها بالوصول الى الخصوصية الخاصة بك على حسابك عبر "واتساب" والحصول على كل المعلومات الخاصة بك.

اختبري نفسك:هل ستقعين في الحب في 2017؟

وفي هذا السياق، حذر خبراء في عالم التكنولوجيا الناشطين على تطبيق "واتساب" من فتح المرفقات التي ترسل لهم عبر هذه الخدمة، لأنها تكون مليئة بالفيروسات التي يمكنها إعطاء الهاكرز القدرة على سرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك، بما في ذلك البيانات المصرفية وبيانات الدخول.

ونصح هؤلاء الخبراء المستخدمين أن يفتحوا الملفات التي يكونوا متأكدين من مدى أمانها. (تعرفي مع ياسمينة على ميزة "واتساب" الجديد لن تعمل إذا رأتها صديقتك!)

فلا تقعي يا عزيزتي في خدعة الرسائل الغريبة أو حتى التي تضمن روابط لمعايدات معينة أو أغاني أو صور مختلفة، وتأكدي من فتح تلك الموثوق مصدرها ومحتواها.

وحاولي قدر المستطاع استبدال هذه الروابط برسائل الكترونية وإبقاء خدمة "واتساب" لديك للمرسالة النصية أو المحادثات الهاتفية.

اقرئي المزيد: هكذا يمكنك حذف وتعديل الرسائل بعد إرسالها على "واتساب"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية