وصفة مغربية مذهلة لتكبير المؤخرة وشد الأرداف!

وصفة مغربية مذهلة لتكبير المؤخرة وشد الأرداف!

تأخذ العمليات التجميلية رواجاً واسعاً في أيامنا هذه، إذ تلجأ اليها العديد من النساء ليحصلن على مبتغاهن ‏من تكبير وتصغير وشفط وتنحيف. وإن عمليات تكبير المؤخرة بالسيليكون وغيرها هي الأكثر شيوعاً، ‏ولكنها تؤدي أحياناً الى مضاعفات كثيرة وآلام مختلفة الى جانب المعاناة مع الجروح التي تتركها هذه ‏العملية. فلماذا تلجئين الى هذه الاجراءات الصعبة، في حين يمكنك استبدالها بطرق طبيعية وغير مؤلمة؟ (اقرئي أيضاً: اكتشفي خلطات لازالة الشعر نهائيا بنتائج مضمونة)

ias

ما من طريقة أفضل من الوصفات المغربية الطبيعية للحصول على نتائج مماثلة لقوام المرأة المغربية ‏ومنحنيات جسمها الرشيق. لذلك، ستعرّفك ياسمينة فيما يلي على وصفة مغربية سهلة يمكنك اتباعها إذا ‏كنت تريدين تكبير منطقة المؤخرة وشد البشرة في محيطها وخصوصاً عند الأرداف:‏

تقتصر هذه الوصفة على تطبيق نوعين من الزيوت على المنطقة المطلوبة لتغذية خلايا البشرة ومساعدتها ‏على النمو بشكل طبيعي وصحي. ومن أجل تحضير هذه الوصفة، امزجي ملعقتين من زيت الحلبة مع ‏ملعقة واحدة من زيت الصويا الطبيعي، وأضيفي الى الخليط نصف ملعقة صغيرة من الخميرة، وامزجي ‏المكونات جيداً مع بعضها البعض. بعد ذلك، ضعي الخلطة في البراد واتركيها لترتاح قليلاً، ثم استعمليها ‏على منطقة المؤخرة والارداف ومدّيها بحركات دائرية. يمكنكنّ استخدام هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات ‏في اليوم لتحصلي على نتائج ملحوظة، فضلاً عن أهمية هذه الزيوت في تنشيط الدورة الدموية وتغذية ‏خلايا البشرة بنجاح‏.

للمزيد: اكتشفي وصفة الفازلين المذهلة للتخلص من علامات تمدد البشرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية