Yasmina

وصفة هندية من زيت السمسم تكثف الشعر في وقت قصير

وصفة هندية من زيت السمسم تكثف الشعر في وقت قصير

تشتهر المرأة الهندية بجمال شعرها الكثيف والطويل، لذلك تطمح النساء من حول العالم الى معرفة الأسرار التي تختبئ خلف شعرهن الحريري، لذلك ستكشف لك ياسمينة اليوم عن خلطة مشهورة جداً في الهند، تطبّق كعلاج روتيني للمحافظة على فروة صحية وكثيفة. تعرفي على كيفية صنعها في المنزل واكتشفي الطريقة الصحيحة لتطبيقها لتحصلي في وقت قصير على شعر مثالي ومفعم بالحيوية.

تُعرف النساء الهنديات بشعرهن الكثيف الخالي من الخصلات المتقصفة رغم طوله اللافت، فإن أردت التمتع بهذه الإطلالة لا بدّ من اعتماد خلطة البيض والتوت الأسود وزيت السمسم.

بالصور، نجمات هوليوود الجميلات...كنّ عاديّات جداً في سنوات المراهقة!

فوائد هذه الخلطة:

  • زيت السمسم: يعتني كثيراً بالشعر الجاف فيرطّبه بأسلوب مثالي ويصلح الشعر التالف هذا غير أنه يؤخر ظهور الشيب ليمنح الفروة لونا لامعاً لا مثيل له.
  • البيض: غني بالبروتين الذي تحتاجه مادة الكيراتين في الشعر لتنمو بشكل أسرع. يعمل البيض أيضاً على ترطيب فروة الرأس ومنحها اللماعية التي تحلم بها كل إمرأة.
  • التوت الأسود: غني بالأحماض الأمينية والحديد التي تساهم في تكثيف الشعر وتطويله وتقوية جذوره، هذا غير اللماعية واللون الجذاب الذي يمنحه إياه.

طريقة تطبيق هذه الخلطة
ضعي في الخلاط بيضة واحدة وأضيفي إليها 3 ملاعق كبيرة من زيت السمسم و100 غرام من التوت الأسود. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على شعرك من الجذور حتى الأطراف. أتركي الخلطة لـ 30 دقيقة أو ساعة من الوقت قبل غسله جيداً بالمياه الفاترة.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة مرّة كل أسبوعين لتحصلي في وقت قصير جداً على شعر طويل، لامع ومفعم بالحيوية.

إقرأي المزيد: أناقة ماكياج وشعر نجمات حفل البافتا 2017...وكيت ميدلتون نجمة المناسبة!

فيديو تسريحة ناعمة للسهرات على طريقة جويل

مواضيع ذات صلة

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!
تجميل

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!