وصفة يابانيّة لتبييض منطقة الإبط في أسبوع واحد فقط!

وصفة يابانيّة لتبييض منطقة الإبط في أسبوع واحد فقط!

لأننا بالفعل نشعر بالدهشة حين نرى جمال النساء اليابانيات، نود دائماً الدخول إلى كواليس جمالهنّ، واكتشاف الأسرار التي تبقيهنّ متألّقات وجميلات على الدوام. من خلال بحثنا الدقيق في مجال الوصفات والخلطات الطبيعية اكتشفنا أنّ الحامض هو سبيل هؤلاء النساء في التخلّص من اسوداد البشرة في منطقة تحت الإبطين، والذي يمكنه تحقيق نتائج مذهلة في غضون أسبوع واحد لا أكثر.

ias

هذه الوصفة السهلة جداً تقضي فقط بإحضار الحامض، وتقطيعه إلى نصفين، والعمل على فرك المنطقة التي تريدين تبييضها جيدً لفترة لا تقل عن الربع ساعة، وتكرار الأمر مرتين في اليوم الواحد، من ثمّ غسل المنطقة بالماء الفاترة المائلة إلى الباردة. لتلاحظي الفرق بعد أسبوع واحد فقط لا غير. هذه العملية هي بمثابة تقشير للبشرة، وإزالة الخلايا الميتة عن سطح الجلد بطريقة طبيعية غير مؤذية للبشرة. (لن تصدّقي أي مستحضر ماكياج تستغني عنه النساء في اليابان!).

صحيح أنّ النساء في اليابان يحصدن نتيجة فعّالة من هذه الوصفة، إلاّ أن يمكنك أن تضيفي القليل من السكر على قطعة الحامض للحصول على تأثير فعّال أكثر، نظراً لقدرة السكّر في التقشير، وفي تبييض هذه المنطقة. ونلفت في الختام إلى أن يمكنك اعتماد الحامض أيضاً في تبييض المنطقة الحسّاسة.

إقرئي المزيد: خلطات لإزالة الشعر تحت الإبط بأقل من 5 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية