وفاء الكيلاني أميرة الكلاسيكيّة والأناقة حتى يوم عقد قرانها على تيم حسن

إذا أردنا أن نصف وفاء الكيلاني وتحديداً إطلالاتها بكلمة واحدة، لا شكّ أنّ الكلاسيكيّة ستكون هي هذه الصفة المسيطرة ولكن ليست الكلاسيكيّة العادية إنما تلك البسيطة والأنيقة وهذا ما تتّسم به لوكاتها دائماً أكان لإطلالاتها في برامجها التلفزيونيّة أو لإطلالاتها في المناسبات أو حتى في جلسات التصوير.

ias

وها هي الكلاسيكيّة الأنيقة والبسيطة تسيطر بدورها على الإطلالة التي اعتمدتها خلال عقد قرانها، أمس، على الممثّل السوري تيم حسن.

وفاء الكيلاني ترتدي الجامبسوت الابيض خلال استضافتها تيم حسن

تماماً كما اعتمدت خلال استقبالها للنجم السوري في برنامجها " الحكم" منذ سنوات عدّة حيث اعتمدت اللون الأبيض، اختارت وفاء هذا اللون أيضاً لإطلالتها أمس.

ولكن ومنذ سنوات سابقة حين استضافت تيم في برنامجها، اختارت وفاء الكيلاني أن تعتمد موضة الجامبسوت بقصّة السروال الواسع والكتف الواحد مع الكم الواحد ولكن أمس، اخترت كيلاني أن تتألّق بفستانٍ من الدانتيل الأبيض بقصّة التنورة الواسعة والأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني أنطوان القارح.

وفاء الكيلاني ترتدي فستانا من انطوان القارح خلال عقد قرانها على تيم حسن

ولكن وبالعودة إلى إطلالات وفاء السابقة، نلاحظ أنّ الأسود (إحصلي على إطلالة جريئة وأنيقة باللون الأسود!) كان اللون المرافق لهذه الإطلالات، هذا اللون الذي سيطر بمعظم الأحيان على لوكاتها ما يدلّ على كلاسيكيّة ستايل وفاء التي تفضّل اعتماد الألوان الأساسيّة فتختار إما الأسود أو الأبيض إلا في بعض الأوقات حيث تختار الإطلالة باللون الأسود أو الأبيض كقاعدة ولكن مطبّعة بالأزهار مثلاً ولكن أيضاً بهذه الألوان.

على الرغم من ذلك، نرى أحياناً وفاء بإطلالات بألوانٍ دافئة كالأخضر الزمردي أو الأزرق الكوبالت أو الأحمر أو الكحلي ولكن بالنسبة إلى القصّات، فلا يمكن لوفاء أن تختار أبداً التصاميم المزيّنة بالترتر أو الشكّ أو الزخرفات إذ تحرص دائماً على اختيار الأزياء باللون الواحد السادة البعيد عن كلّ ما يلمع أو يبرق كما أنّ قصّات ملابسها هذه تأتي أنيقة إذ نراها تختارها إما بكتفٍ واحدٍ أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أو بقصّة مستقيمة أو ضيّقة أو بقصّة التنورة الواسعة المنفوخة والضيّقة على الخصر حيث تغيب القصّات المبالغة والجريئة عن إطلالات وفاء الكيلاني.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما يميّز أيضاً إطلالات وفاء الكيلاني هو حرصها على الابتعاد قدر المستطاع عن الأكسسوارات الملفتة والكبيرة واعتمادها الفستان أو الجامبسوت لوحده من دون إضافات جريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية