ياسمينة تتذكر: الصور الأكثر جدلاً للنجمات على إنستقرام لعام 2015

هيفاء وهبي وميريام فارس ومايا دياب

مفاجآت كثيرة شهدناها عام 2015 في عالم الفن، من الظهور الأول لإبنة هيفاء وهبي إلى إعلان ميريام فارس عن مفاجآة حملها.

ias

هذه الأحداث غير الاعتيادية أثارت الجدل والبلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعضها كانت أصداؤه إيجابية والبعض الآخر سلبي. لنتذكرها معاً!

  • صورة أحلام عندما تخلّت عن المكياج خلال تأديتها لفريضة الحج، فبدت ملامحها الحقيقية كاملة بعيداً من المكياج وتسريحات الشعر الفخمة أو المجوهرات. وبعد نشر أحلام لهذه الصورة، بدأت وسائل الإعلام إلى جانب الجمهور بنشرها وتداولها بكثرة كونها تكشف ما يخفيه المكياج عن حقيقتها.
  • ميريام فارس التي فاجأت جمهورها بخبر زواجها عبر إنستقرام، عادت وكرّرت المفاجأة بإعلانها عن حملها على الموقع نفسه! فبعد تجاهلها إشاعات حملها التي طاولتها بعد زواجها، إستطاعت أن تشارك سعادتها بمولودها الأول بنفسها من خلال هذه الصورة على إنستقرام.

#MFsecretLove

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

  • أما مايا دياب التي تتعمّد إثارة الجدل من خلال ستايل ملابسها الغريب والجريء في الوقت نفسه، فكسرت كل الخطوط الحمراء بعد نشرها لصورتها وهي ترتدي اللانجري من أجل التسويق لألبومها الجديد #myMAYA
  • الشابة في الصورة أدناه قد تبدو إنسانة عادية وهي تلتقط صورتها مع خبيرة التجميل عبير حوراني، ولكن بعد الكشف عن هويتها الحقيقية كإبنة هيفاء وهبي، أصبحت هذه الصورة الأكثر جدلاً كونها تكشف للمرة الأولى عن الملامح الكاملة لزينب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية