Yasmina

الفساتين الشفافة أو النيود موضة مبتذلة ولكن كيف تجعلها النجمات والأميرات تبدو أنيقة؟

اكتشفي كيف ترتدي النجمات فساتين النيود الشفافة بطريقة انيقة

لا شكّ أنّه بين الجاذبيّة والابتذال خيط رفيع والنجمات يدركن ذلك طبعاً وما يؤكّد ما نقوله هو أنّهنّ وعلى الرغم من اعتمادهنّ موضة الفساتين الشفافة والنيود لا يمكن أن يبدين مبتذلات، فما السبب؟ وكيف تنسّقين هذه الفساتين، الجريئة أصلاً، بطريقة تظهرين من خلالها أنيقة؟

بيلا حديد والفستان الشفاف إنما بالشكّ!

بيلا حديد بفستان شفاف انما مزين بالترتر

إلجأي إلى طريقة بيلا حديد التي وعلى الرغم من أنّها لا تفوّت فرصة أو إطلالة إلا وتظهر بلوكٍ جريء وملابس فاضحة تكشف عن الكثير من جسمها، غير أنّها نجحت من خلال هذا الفستان الشفاف جداً من الظهور بإطلالة أنيقة والسبب لجوئها إلى اختياره مزيّناً بالشكّ، الأمر الذي شتّت الانتباه عن جسمها وبدا التركيز على قماشه المزيّن بالشكّ والترتر، ناهيك عن لجوئها إلى ارتداء السروال الداخليّ العالي، هذه القطعة التي هي أصلاً رائجة هذا الموسم.

كيت ميدلتون والقماش الحريريّ!

كيت ميدلتون بفستان حريري نيود يلتصق على الجسم

من المعروف أنّ الفساتين الجذابة هي تلك التي تأتي بموضة النيود أي لون البيج الذي يكون بدرجة قريبة من درجة البشرة وعلى الرغم من أنّ الجاذبيّة صفة ترافق النجمات غير أنّ الأميرات وتحديداً دوقة كامبردج لم تتردّد في اعتماد هذه الموضة في زفاف أختها بيبا ميدلتون حيث أطلّت بفستانٍ بـ قماش حريريّ بلون البيج وبقصّة منسدلة، هذا الفستان الذي بدا ملتصقاً بجسمها والذي لفت الأنظار أيضاً بسبب قصّة صدره المثنيّة والمروّسة قليلاً.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن طريقة أنيقة لاعتماد فساتين النيود، فما عليكِ سوى اختيارها بقصّة محتشمة إنما بقماشٍ بلونٍ البيج وبقماش حريريّ يلتصق بالجسم.

كايلي جينر وقماش الشكّ المطرّز!

كايلي جينر بفستان شفاف انما مطرز ومزين بالشراريب

لتشتيت النظر عن فستانها الذي كشف عن الكثير من أجزاء جسمها، عمدت كايلي جينر إلى اختيار الفستان الشفاف بقماش الشبك وحرصت أن يكون قماش الشبك هذا مزيّناً بالشكّ والأحجار والتطريز ما قلّل من إظهار أجزاء جسمها المكشوفة وجعل الانتباه مسلّطاً على القماش بحدّ ذاته.

بيونسي والتطريز على المناطق الجريئة!

بيونسي بفستان من التول الشفاف انما مزين بالاحجار والشك

في المقابل وإن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء إنما لا تريدين الظهور بلوكٍ مبتذل، ما عليك سوى اختيار الفستان الشفاف إنما المطرّز على المناطق الجريئة كالصدر أو المؤخرة أو الأرداف والحرص على اختيار القماش بلون البيج ولكن بدرجة داكنة أكثر من درجة بشرتك كما من المهمّ أن تلجأي إلى اختيار هذا الفستان بأكمامٍ طويلة وبقصّة محتشمة على الصدر وذلك تفادياً لإظهار الكثير من جسمك.

إقرأي المزيد: لإطلالة أنيقة في شتاء 2013، إليك الفساتين الشفافة

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!