Yasmina

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor

تلعب البشرة النضرة والصحية دوراً كبيراً في منح السيدة الإطلالة المثالية التي تحلم بها. الأمر الذي تشدد عليه جويل ماردينيان خلال جميع مقابلاتها وخلال مختلف الفعاليات التي تحضرها. والأمر الذي دفعها أيضاً إلى إطلاق مجموعة من منتجات التجميل التي تحمل إسمها.

اكتشفنا من خلال هذه المقابلة التي أجرتها خبيرة التجميل الشهيرة ريم السويدي مع جويل ماردينيان في جدة، خلال حفل إطلاق منتجات جديدة من ماكس فاكتور، مستحضرات الماكياج الأحب إلى قلب جويل، بالإضافة إلى المساحيق التجميلية التي لا يمكنها أن تسافر من دونها. وأبرز النصائح المتعلقة بالإطلالات الأنيقة والمميزة وطريقتها في اختيار المنتجات المناسبة لبشرتها واللوك الخاص بها.

أشارت جويل خلال هذه المقابلة أن الخطوة الأساسية والأهم للحصول على أروع إطلالات الماكياج هي الحفاظ على بشرة نضرة وصحية. لذلك، تصوّر لجميع متابعينها على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي المنتجات التي تحملها معها خلال سفراتها لتذكر جميع السيدات أن يحافظن قبل أي شيء على صحة بشرتهنّ وأن يخترنَ بعد ذلك أسلوب الماكياج الذي يتماشى مع اللوك الخاص بهنّ!

هذه هي منتجات جويل المفضلة من Max Factor! ماذا عنكِ؟ ما هي المنتجات التي لا يمكنكِ التخلي عنها؟ شاركينا إياها في خانة التعليقات وتابعينا دائماً للتعرف على أسرار إطلالات النجمات وأبرز النصائح للحصول على لوك يميزكِ عن غيركِ!

إقرأي المزيد: إليك خطوات ومستحضرات الماكياج النيويوركي من Max Factor بتوقيع بات ماكغرات حصرياً على ياسمينة.

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها