Yasmina

مارسيلا معوض تطلق مجموعة 2016 بأسلوب جديد وعصري

المصممة الشابة مارسيلا معوض تطلق مجموعتها 2016 الجديدة

على الرغم من أنّ مسيرتها المهنية ليست سوى بضع سنوات إلاّ أنّ ما تقدّمه المصمّمة اللبنانية الشابة، مارسيلا معوّض من تصاميم تجعل الأضواء مسلّطة عليها دائماً والسبب ليست فقط تصاميمها الملفتة إنما أيضاً طريقة تقديمها لهذه الأزياء المميّزة.

ومجموعة 2016 تؤكّد ما نقوله إذ اختارت مارسيلا أن تقدّم مجموعتها الجديدة لهذا العام بأسلوب جديد وعصري لم نعتد عليه من قبل إذ اختارت أن تستبدل عرض الأزياء الكلاسيكي بعرض يتطابق مع مصدر وحي مجموعتها ويؤكّد إبداعها وتميّزها الدائم.

من مجمّع الـ ABC في ضبية، لبنان، اختارت مارسيلا أن تعرض مجموعتها لهذا العام في صالات سينما المول والسبب في اختيارها هذا المكان هو أنّ السينما تتطابق مع مصدر وحي مجموعتها ألا وهو Fellini، مخرج وكاتب سيناريو إيطالي معروف بكونه الأكثر تأثيراً في كلّ العصور والذي يتمتّع بأسلوب يمزج الخيال والصور التعبيرية معاً.

بعد تقديمها الموسم الماضي مجموعة LOVE (اكتشفي اجمل تصاميم مارسيلا من مجموعة Love)، ها هي مارسيلا تقدّم مجموعتها الجديدة في صالة السينما حيث استمتع الحضور بعرض أزياء مميّز شاهدوه على شاشة السينما وأمامهم الفساتين المميّزة التي حملت توقيع معوض والتي تميّزت بلوني الأبيض والأسود.

"أردت أن يشهد العالم على عرض أزياء استثنائي من خلال عرض راقٍ، كما اردتهم أن يستمتعوا بالمجموعة الجديدة من خلال تجربة سينمائية كاملة تعكس تاثير Fellini على تصاميمي." – المصممة مارسيلا معوض.

مارسيلا معوض تطلق مجموعة 2016 باسلوب جديد

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!