Yasmina

أسبوع واحد كفيل بشد بطنك والتمتع باطلالة رشيقة

افضل تمارين شد البطن في اسبوع

يعتبر البطن من اكصر مواضع الجسم التي تعاني المرأة من تراكم للدهون فيها وبالتالي يبرز بشكل يقسد اطلالتها. من هنا ضرورة ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدها على التخلص منها.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك افضل تمارين شد البطن في اسبوع.

1- تمرين الدراجة: يعتبر هذا التمرين مفيد جداً في عملية شد عضلات البطن، وقد سمي بهذا الاسم لانه يشبه عملية تبديل الدراجة. كل ما عليك فعله هو الاستلقاء على الارض والقيام بتبديل قدميك في الهواء بحركات دائرية. ثم ضعي يديك خلف رأسك وقومي بلمس مفصل اليد اليمنى بالرجل اليسرى وبالعكس.مارس هذه التمارين لثلاث جولات كل واحدة لمدة دقيقة بشكل يومي.

2- تمرين الكرة: هذا التمرين مهم ايضاً لتنحيف البطن وشد عضلاته. كل ما عليك فعله هو الاستقلاء على الارض ومدي يديك بشكل مستقبم على الارض وامسكي بها الكرة ثم قومي بتقريب يديك نحو قدميك وسلميها الكرة ومن ثم افردي جسمك بشكل كامل على الارض. كرري عملية التسليم بين يديك وقدميك لثلاث جولات بمدة دقيقة لكل جولة.

3- تمرين سوبرمان: هذا التمرين مفيد جداً لكل عضلات البطن. كل ما يجب ان تقومي به هو الاستلقاء على بطنك على الارض ورفع جسمك بيديك وقدميك ثم ثبتي جسمك من خلال امساك قدمك اليسرى بيدك اليمنى ورفع يدك اليسرى وقدمك اليمنى في الهواء ومن ثم عكس التمرين. كرري هذا التمرين 15 مرة لأربع جولات مع الحرص على اخذ استراحة بين كل جولة.

إذاً، بعد أن تعرفت على افضل تمارين شد البطن في اسبوع، جربيها وشاركينا رأيك.

مواضيع ذات صلة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!
الصحة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!