Yasmina

لهذا السبب تمتنع عارضات الأزياء عن غسل وجههن في الصباح! والحيلة البديلة ستذهلك!

لهذا السبب تمتنع عارضات الأزياء عن غسل وجههن في الصباح! والحيلة البديلة ستذهلك!

إن عادات الاستقياظ صباحاً تتقضي بغسل الوجه والاسنان، تناول القليل من المياه، وتطبيق كريمات الترطيب للبشرة الجافة. لكن هذه الخطوات لا تنطلي على عارضات الازياء وحسناوات عالم الغرب. والسبب سيذهلك!

كشفت خبيرة التجميل إيلدي بيكير لاحدى المواقع التجميلية الاميركية، أن عارضات الازياء لا يعمدن على غسل وجههن في الصباح على الاطلاق، وذلك من أجل الحفاظ على صحة بشرتهن ونضارتها.

فبحسب بيكير تؤدي عادة غسل الوجه في الصباح أو عدة مرّات في اليوم الى انخفاض نسبة الزيوت الطبيعية الموجودة على البشرة التي تلعب دوراً أساسياً في حمايتها من العوامل الخارجية وتخفف من احتمال ظهور البثور.

وأشارت الخبيرة الى أن العارضات يستبدلن الماء والصابون أو غسول الوجه الصباحي ب"تونر" البشرة، ويحرصن على غسل الوجه مرّة واحدة في اليوم غالباً ما تكون في الفترة المسائية وقبل النوم.

أما بالنسبة للحيل الاخرى التي تساعد هذه النجمات على ابعاد علامات الشيخوخة عن بشرتهن والابقاء على الشباب والنضارة، فهي ترتبط بتغذيتهنّ في معظم الاحيان فغالباً ما يبتعدن عن كميات السكر في الاطعمة ويشربن المياه بكثرة. هذا الى جانب علاجات البشرة وجلسات تدليك الوجه المفيدة!

اقرئي المزيد: هل تغسلين وجهك أثناء الاستحمام؟ إذاً توقفي حالاً!

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها