10 حقائب تناسب إطلالتك خلال السفر وعلى المطارات

من منّا لا تحتار حول الحقيبة الأنسب للمطار (اكتشفي الملابس المناسبة للسفر) أو خلال التسوّق، ففي هذين المكانين، تحتاجين إلى حقيبة كبيرة أو Tote تتسع لأغراضك وتكون حيوية تناسب إطلالتك العملية والرياضية.

ias

ولكن وعلى الرغم من أن عليكِ أن تكون إطلالتك مريحة خلال السفر أو خلال التسوّق إلاّ أن يجب أن تتّسم إطلالتك بالأناقة وإلا لا يمكن اعتبارك عاشقة للموضة أو فاشينيستا.

لذا، اخترنا أن نكشف لكِ أبرز 10 حقائب Tote مناسبة لإطلالتك خلال التسوّق وأثناء السفر (ابرز النصائح لتبقي جميلة خلال السفر).
إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز ماركات الحقائب التي تناسب هذه الإطلالة ومنها نذكر حقيبة بلانسياغا كما لانفان وسان لوران وغوتشي وألكسندر ماكوين وبرادا وتوري بورش.

والآن وبعدما أصبح لديك دليلاً لاختيار الحقيبة الأنسب للمطار، لا بدّ من إطلاعك على إطلالة تناسب هذا المكان.
لذا، ننصحكِ باختيار السروال الرياضي Sweat Pant الذي تنسّقينه مع الكنزة الرياضية أو مع الـ T Shirt الأساسية وجيليه أو سترة البومبر Bomber، هذه القطعة التي تختارينها بقماشٍ مقطّع ومبطّن Quilt.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد الإطلالة المنسقة مع الجينز الحيوي بقصّة الوالدة أو بقصّة البوي فرند مع الكنزات الحيوية المطبّعة بالشعارات أو الكتابات والأحذية الرياضية.
أيضاً، يليق بإطلالات المطارات الليغينغ الجلدي مع القميص الفضفاض أو الكنزات الواسعة وبقصّة البوي فرند  تنسّقين هذا الليغينغ الجلدي مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot ومع السترات الجلدية بهذا الأسلوب أو مع سترات الباركا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد الصيحات الجديدة التي تعتبر غريبة إلى حد ما إذ ننصحكِ بامتلاك الجرأة وتنسيق الليغينغ أو السروال الضيق مع تنورة قصيرة فوقه  وتختارين الكنزة الناعمة بالياقة العالية أو الـ T Shirt مع جاكيت الدنيم فيما تلجئين إلى الأحذية المسطّحة Slippers.

إقرأي المزيد: ابرز المجوهرات لاطلالة ساحرة اثناء السفر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية