2017 ستكون سنة مولودة هذا البرج.. فمن هي؟

2017 ستكون سنة مولودة هذا البرج

من المؤكد أن عام 2017 سيكون عام مولودة برج الميزان على مختلف الأصعدة، من عاطفية ومهنية واجتماعية وحتى صحية.

ias

فعلى الصعيد العملي، ستتمكن مولودة هذا البرج من تحقيق سلسلة من أهدافها وأحلامها المهنية على الرغم من بعض العراقيل التي قد تتعرض لها خلال هذه السنة، خصوصاً أنه يتوجب على امراة الميزان أن تعمل مع فريقها بانسجام أكبر وزملائها باحترام أكثر بعيداً عن التعند في الرأي او الاستئثار باتخاذ القرارات، فهذا من شأنه أن يساعدها على إبراز قدراتها القيادية التي ستنعكس خيراً عليها في المستقبل إن قامت بالاستفادة جيداً من الظروف المحيطة بها.

اختبري نفسك: أين ستكونين في 2017؟

وهذا التقدم الكبير الذي ستحرزه مولودة الميزان سينعكس إيجاباً وخيراً على مردودها المادي ما سيسمح لها بتحقيق سلسلة من مشاريعها كالسفر أو تدليل نفسها كما تحب سواء من خلال تغيير أسلوب لبسها أو شراء سيارة جديدة أو التنعم بحياة من الرفاهية وممارسة النشاطات التي تحبها وتسليها، خصوصاً أنها استحقت هذه الامور عن جدارة.

إلى ذلك، على امرأة الميزان أن تتعلم كيفية توزيع طاقتها بشكل صحيح وتحقيق التوازن في جميع الجوانب من حياتها، بعيداً عن الضغوطات أو العشوائية في التصرف مع الآخرين، وبالتالي عليها تعلم كيفية تنظيم وقتها وتوزيعه بين العمل والاصدقاء والعائلة والشريك، من دون أن تنسى ضرورة أخذ وقت خاص لها للاستراحة وتجديد طاقتها. (اكتشفي مع ياسمينة من هي الأبراج التي ستتعرض للخيانة في 2017؟)

أما على الصعيد العاطفي، فإنه عام البدايات الجديدة لمولودة برج الميزان خصوصاً إن عانت من مرحلة انفصال في السنة الماضية شرط عدم التسرع في الدخول في علاقات جديدة وبالتالي عليها أخذ وقتها الخاص وتحكيم عقلها قبل الوقوع في حب جديد.

علماً أنه يتوجب على امرأة الميزان أن تحكم عقلها قبل قلبها والتأكد من مدى جدية الشريك وبأنه الحبيب المناسب لها قبل منحه ثقتها المطلقة وحبها وطاقتها، بحيث يتوجب عليها أخذ العبر من الماضي والتعلم من الأخطاء السابقة.

وبالنسبة لصحة مولودة برج الميزان، فإنه يتوجب عليها ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحيّ يساعدها على الحفاظ على سلامة جسمها مع ضرورة الابتعاد عن تناول الأطعمة السكرية والضارة بالصحة.

اقرئي المزيد: ماذا ينتظر مولودة برج العذراء في العام المقبل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية