3 أمور إن كنت تقومين بها في أول 10 دقائق من النهار.. فأنت متفوقة!

3 أمور إن كنت تقومين بها في أول 10 دقائق من النهار.. فأنت متفوقة!

ليس غريباً أن البعض يتفوق في حياته ويلمع دون الاخرين، نظراً لقدرة هؤلاء على تحدي الصعاب والمضي قدماً نحو المخاطر بغية النجاح وتحقيق الاهداف مهما بدت هذه الاخيرة صعبة ومستحيلة.

ias

وغالباً ما يتشارك الناجحون في قواسم مشتركة عديدة وكثيرة خصوصا لناحية تعاطيهم في حياتهم اليومية.

اختبري نفسك: من هو الشخص الذي لا ينام ليلاً لأنه يحلم بك؟

من هنا، تعرفك ياسمينة على 3 أمور إن كنت تقومين بها في أول 10 دقائق من النهار.. فأنت متفوقة!

كتابة أشياء تدفعك الى الامتنان:

كشفت دراسة أميركية أن الأشخاص الذين يحتفظون بمفكرة صغيرة لتدوين الأشياء الذين يشعرون بالفضل والامتنان تجاهها يكونون أكثر سعادةً وإنتاجاً، خصوصاً أن هذا الفعل البسيط يساعد على تعزيز عامل التحفيز والحماس لدى الانسان مع شيء من التفاؤل والطاقة الايجابية بعيدا عن التوتر.

وغالباً ما يميل هؤلاء الى مساعدة الآخرين والتفوق في كل مجالات حياتهم، من مهنية وعاطفية واجتماعية وتحقيق أهدافهم وأحلامهم. (اكتشفي مع ياسمينةأمر تكرهينه في جسمك ويعشقه الرجل.. ما هو؟)

تدوين 3 أهداف لك في اليوم:

إنها عادة شائعة ومشتركة بين الاشخاص المتفوقين، حيث يقوم هؤلاء عادة بتدوين ثلاثة أمور يريدون تحقيقها كل يوم، وغالبا ما تكون أهداف كبيرة، على مختلف المستويات، من شخصية أو مهنية.

اقتباسات ملهمة:

ينصح يا عزيزتي، قبل البدء بأي عمل يومي، قراءة أقله اقتباس ملهم، بغية تجديد طاقتك الداخلية والتحلي بالتفاؤل والامل وشيء من الحكمة، ما يساعدك على الحصول على الطاقة الايجابية اللازمة والقوة لتحدي الصعابات وتحدي نفسك وخوض التحديات الصعبة بغية الوصول الى أهدافك.

وبالتالي يا عزيزتي، ان كنت من اصحاب هذه اللائحة، فانت أكثر من ناجحة في حياتك، وفي حال لم تكوني ضمن هذه الاجواء، فلا تتأخري وحوّلي هذه الامور الى عادة يومية لك تؤمن لك التفوق والنجاح والأهم السعادة.

اقرئي المزيد: بالصورة: هذا هو يخت زوج أحلام وكيف قررت شراء يخت لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية