Yasmina

3 حيل جمالية تخفي أولى شعيراتك البيضاء بعيداً عن الصبغة

3 حيل جمالية تخفي أولى شعيراتك البيضاء من دون صبغة

تبدأ النساء بالمعاناة من الشعر الأبيض عن عمر مبكر لكنها تحاول عدم الإعتراف بوجودها لاسيما إن برزت في مرحلة العشرينات، حيث تبحث المرأة خلالها عن أبسط الأمور التي تشعرها بشبابها. فإن كنت من اللواتي يخجلن من ظهور بعض الخصلات البيضاء في رأسهن، فلا بدّ من التعرف مع ياسمينة على 3 حيل جمالية تخفينها بها وتحافظين من خلالها على صحة شعرك بعيداً عن الصبغة .

تغيير فرق الشعر: يمكنك إخفاء الشعر الأبيض بالخصلات الأساسية، فاعملي على تغيير فرق الشعر الذي تظهر منه الخصلات البيضاء مثلاً أو حتى قومي بتسريحه نحو الخلف والإستعانة بمثبت الشعر لتدوم التسريحة طويلاً.

فوائد غسل الشعر بالقهوة لا تحصى ولا تعد

اعتماد تسريحة الشعر المموج: ان كثافة الشعر وتموجاته تختفي بطريقة غير مباشرة مظهر الشعر الأبيض، لذلك اعتمدي التسريحة المموجة، وقبل الإنتهاء نفشّي الجذور جيداً لتصبح الشعيرات مفعمة بالحيوية.

الإستعانة بالماسكارا: لإخفاء الشعيرات البيضاء التي يصعب التحكم بمظهرها يمكنك بكل سهولة الإستعانة بالماسكارا السوداء. سرّحي الخصلات بها من الجذور حتى الأطراف وستحصلين على تغطية سريعة بعيداً عن الصبغة.

تنصحك ياسمينة إن كنت قد بدأت تعانين حديثاً من بعص الشعيرات البيضاء ألا تأخذي القرار في صبغها عن عمر مبكر، فالأخيرة تؤذي الشعر كثيراً وتساهم في زيادة الشعر الأبيض. لذلك إستعيني بهذه الحيل وابقي متألقة بشعر صحي ولامع ، يليق بك.

إقرأي المزيد: 3 حيل جمالية تصففين بها شعرك من دون حرارة

فيديو خطوات العناية بالشعر مع جويل

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كيف اعتنت Aveda بشعر ميّادة سليمان؟
تجميل

بالفيديو، كيف اعتنت Aveda بشعر ميّادة سليمان؟