3 حيل ماكياج استعيني فيها بمرطب الشفاه

3 حيل مكياج استعيني فيها بمرطب الشفاه

بغض النّظر عن مدى علاقتك بمستحضرات الماكياج فإن مرطّب الشّفاه واحد من المنتجات التي تتوفّر مع نسبة كبيرة من الفتيات والسّيدات وذلك لفوائد ترطيبه التي تنقذ الشّفاه من التشققات الكارثية والأجمل أن عمله لا ينتهي عند الشّفاه فحسب بل يتعدّاها ليساهم في تطبيق حيل ماكياج غريبة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واستعيني به لإطلالة مشرقة.

ias

لماكياج الـ No Make-up Make-up استعيني به كـ Highlighter طبيعي: إنها صيحة الـ No Make-up Make-up التي تقوم على ماكياج الوجه المحدد بظلال ناعمة تبرز تكاوين الوجه ليبدو جميلاً من دون ماكياج، من هنا إمنحي أعلى نقاط وجهك لمسة رطبة ولامعة تدعم إطلالتك المشرقة من خلال الإستعانة بمرطّب الشّفاه. طبّقي منه القليل على عظمة خدودك، ربّتي المستحضر جيّداً حتى يعشق البشرة وأضيفي منه عند عظمة حاجبيك لتحصلي على بشرة تشرق جاذبية بأسلوب الترطيب الطّبيعي مستغنية عن الـ Highlighter.

لتطبيق ظلال عيون Glossy الذي يعد من أحدث صيحات الموضة: أما لظلال عيون الـ Glossy وقعاً آخر في أسابيع الموضة حيث اجتاح عيون العارضات وزيّنها بألمع الإطلالات فأصبحت هذه التقنية من أحدث صيحات الموضة المعتمدة عالمياً، من هنا لا تغضي النظر عن الاستعانة بمرطّب الشّفاه كظلال للعيون، وطبقيه من خلال اعتماده على كامل الجفن المتحرّك مع القليل من الماسكارا لتحديد وإبراز العين، ويمكنك أيضاً إضافة القليل من الغليتر فوق المرطب لتحصلي على ماكياج عصري لامع لا حدود لجاذبيته.

للتخلّص من تقشر البشرة الحاد قبل اعتماد الماكياج: أحياناً تلاحظين ظهور علامات الجفاف إلى جانب الأنف أو حول حافة الفم بسبب المرض أو المناخ ما يمنعك من تطبيق كريم الأساس بنضارة، لذلك استعيني في هذه الحالة بكريم مرطّب الشّفاه الذي يمنحك نتيجة فورية لتتمكني من تطبيق كريم الأساس من دون ظهور علامات التقشير بوضوح.

إقرئي المزيد: خطوات تصغير الشفاه بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية