Yasmina

3 خلطات طبيعية لمنع تساقط الشعر بسرعة

ابرز خلطات طبيعيه لتساقط الشعر

هل تعانين من مشكلة تساقط الشعر باستمرار وتبحثين على علاج سهل؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح تجميل لتحصلي على إطلالة رائعة. لذلك، اختارت لك اليوم طريقة سهلة للحد من تساقط الشعر بعيداً عن مستحضرات التجميل والشامبو والكريمات. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره ما يمنع تسقطه. لا تتطلب هذه الخلطات سوى بضع خطوات سهلة وتضمن لك نتائج مذهلة. اكتشفيها بالنقاط التالية:

خلطة زيت الزيتون وزيت جوز الهند: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، سخني المزيج في المايكرويف لمدة 30 ثانية ثمّ ادهني المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة ساعة. بعد ذلك، اغسلي شعرك بالمياه الفاترة وكرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتائج إيجابية.

خلطة الأفوكادو والعسل: اخلطي في وعاء حبة من الأفوكادو المهروس وملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك من فروة رأسك وصولاً إلى الأطراف واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

خلطة صفار البيض والشاي: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر وصفار بيضة. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

اقرأي المزيد: هل تعلمين أن الجزر يمنع تساقط الشعر؟

اليوغا لمنع تساقط الشعر

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها