Yasmina

3 خلطات فعالة جدا لتكثيف شعيرات الحاجب... استعيني بها

3 خلطات فعالة جداً لتكثيف شعيرات الحاجب... استعيني بها

تميل صيحات موضة التجميل منذ أكثر من 3 سنوات الى مظهر الحواجب الكثيفة والطّبيعية. هذه الحالة خلقت قلقاً عند النساء لأن فئة كبيرة منهن يعانين من شعيرات الحواجب الخفيفة التي تتطلّب التحديد بالماكياج أو بتقنية "التاتواج". إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة، لا تفقدي الأمل في استعادة كثافة الشعيرات، بل تعرّفي مع ياسمينة على 3 خلطات طبيعية فعالة جداً. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

زيت الخروع ومسحوق القرنفل: يعتبر زيت الخروع من أفضل المكونات الطّبيعية التي تغذي الشعيرات وتعزز نموّها، لذلك ينصح استخدامه للرموش وفروة الرأس أيضا. أخلطي ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع أخرى من زيت القرنقل الذي بدوره يغذي بصلات الشعر ويعزز نموّها. احتفظي بالمزيج في علبة زجاجية، وطبّقي منه يومياً صباحاً ومساء لتحصلي على شعيرات حواجب كثيفة في أقل من شهر.

خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين

خلطة الجرجير وزيت الخروع: تعتبر أوراق الجرجير من أكثر الخضار الفعالة لتطويل الشعر وتكثيف فروته، فلا بدّ من الإستفادة منها لاستعادة مظهر الحواجب الكثيفة وذلك من خلال، غسل باقة من الجرجير ووضعها في الخلاط مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع. أخلطي المكونات جيداً واحتفظي بها في علبة زجاجية لتطبيقها يومياً صباحاً ومساء على شعيرات الحاجب.

زيت الزيتون والثوم: لن تعلمي مدى أهمية الثوم في تعزيز نمو الشعر إن لم تجرّبيه. لذلك، أضيفي على حبتين من الثوم 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وضعي المزيج في الخلاط. احتفظي بالخلطة في الثلاجة وسرّحي شعيرات الحاجب بها يوميا قبل النوم... ستحصلن على نتجية رائعة في أقل من شهر.

إقرأي المزيد: استعيدي نعومة ولماعية شعرك التالف بهذه الخلطة اليابانية

خلطات طبيعية لمعالجة حب الشباب مع راشيل

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor
تجميل

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor