3 أمور تُبعد عنك أي شريك!

3 أمور تُبعد عنك أي شريك

في نهاية المطاف، لا يهم الشريك أن تكوني الاجمل أو الاكثر أناقة والافضل في تطبيق اتيكيت التصرف والتحدث والتعاطي مع الآخرين، بل ما يهمه هو الشعور بالراحة المطلقة معك بعيداً عن الشكّ والتوتر والضغط الدائم، وكأنه في تحقيق مستمر.

ias

فالحبيب يعشق الشريكة القوية وذات الثقة العالية بالنفس والتي تؤمن له محيطاً مليئاً بالأمان وراحة البال، فتكون الحبيبة صديقة وشريكة وكاتمة الاسرار.

اختبري نفسك:أي صفة جذابة لديك؟

من هنا، تعرفك ياسمينة على 3 أمور يكرهها الرجل في المرأة وتبعده عنها.

قلة الثقة بالنفس:

أكثر ما يكرهه الرجل في المرأة أن تكون صاحبة شخصية ضعيفة جداً وغير مستقلة، تعتمد عليه في كل شاردة وواردة وتحتاج الى دعمه المعنوي والمادي.

فعلى الرغم من كون الرجل يحب أن يكون السند لحبيبته، الا انه بحاجة الى شعور وجود شريكة مستقلة وقوية معه في العلاقة بغية بناء اسس المستقبل سوياً، فنجاح العلاقة يتطلب مجهوداً مشتركاً من الشريكين فالمهمة لا تقع على عاتق شخص واحد.

كما أنه بحاجة الى الشعور بان حبيبته تتمتع بثقة بنفسها، خصوصا انه يعشق بطبيعته المرأة التي تتمتع بالثقة ما يمنحها جاذبية شديدة.

وبالتالي حاولي التخلص من مشاكل الثقة لديك بغية انجاح العلاقة العاطفية مع الحبيب، فهو لديه حدود معينة على التحمل وعندها، في حال لم تنجحي في تغيير نمط تصرفك، سيقوم بالمغادرة والانفصال عنك بشكل نهائي، مهما بلغت درجة حبه لك.

النكد

إياك ثم إياك ان تكوني امرأة نكدة وتقومي بالتذمر على كل الامور وكل الوقت، فالرجل لديه طاقة معينة على التحمل وبالتالي عليك ان تكوني المستمعة والتي تمد العلاقة العاطفية بالاجواء الايجابية والطاقة الجيدة بعيدا عن السلبية.

فالرجل بحاجة الى الشعور بأنه، بعد يوم متعب من الضغط والمسؤوليات، يعود اليك ليشعر بالتجدد والراحة من هنا، من الممنوع أن تكوني مصدر ازعاج له.

فصحيح أن العلاقة تتطلب صراحة في كل الامور وليس من الخطأ المشاركة في الامور الجيدة والسيئة إلا انه عليك معرفة اختيار الوقت الملائم للتحدث بالامور الجدية ومنح الحبيب مساحة من الراحة والمتعة والترفيه. (اكتشفي مع ياسمينة هل فعلاً "الحب الحقيقي" موجود؟)

التملك

يكره الرجل أن يكون مملوكاً أو يشعر بالاختناق مع حبيبته، فمن الخطأ ان تسأليه أن يطلعك على كل خطوة يقوم بها والمشاركة في كل النشاطات الاجتماعية لديه، وبالتالي عليك منه مساحته الخاصة فيشعر بحريته قليلاً.

فمن الخطأ ان تذوبي بالشريك في العلاقة العاطفية بل يجب أن تتركي هامشاً من المساحة الشخصية لكل منكما بغية تجديد مشاعر الحب والشوق بشكل دائم وعدم الدخول في دوامة الملل والروتين.

اقرئي المزيد: الانفصال والفشل العاطفي نصيب مواليد هذه الابراج.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية