3 أنواع من الفاكهة والخضار لإزالة التعب عن العيون

ليس من جديد أن نخبرك بمزايا الفاكهة والخضار الجمالية على الوجه، ولكن الجديد أن نختار لك ثلاثة أنواع منها لتزيل عنك كل أثر للتعب عن المنطقة المحيطة بعينيك، فمهما سعيت إلى إختيار ماكياج العيون الأنسب الذي يليق بك، لن تحصلي على نتيجة تذكر من دون عينين تتسمان بالشباب والصحّة. فإلى جانب منح النظر ساعات راحة، وعدم التدخين، والإكثار من تناول المياه، ما هي هذه الأنواع التي تحقق لك هذا الهدف؟

ias

الفراولة لإنتفاخ الجفون: تظهر هذه المشكلة نتيجة عوامل عدّة، أبرزها ساعات السهر الطويلة، والفراولة بما فيها من فيتامينات.ومعادن مغذيّة أساساً للبشرة بشكل عام، يمكنها أن تؤدي دوراً رائداً وسريعاً في إزالة هذا الإنتفاخ، وضع شرائح منه على العيون يمنحك هذه النتيجة في غضون دقائق معدودة، حتّى أنّ بياض عينيك سيزداد إبيضاضاً مع حبات الفراولة.

أطعمة تحمي بشرتك من حروق أشعّة الشمس

البطاطا لإزالة الهالات السوداء: هي أكثر المشاكل إزعاجاً وإنتشاراً بين النساء، لهذا لا نتعجّب عندما نجد النسبة العالية في مبيعات الكونسيلر أو خافي العيوب بين مستحضرات الماكياج، خصوصاً أنّ هذه المشكلة ليست حكراً على عمر معيّن، بل من الممكن أن تواجهك في أي سن، وفي وقت قياسي. من المفيد أن تعرفي أنّ البطاطا الموجودة في مطبخك كفيلة أن تكون حلاً لهذه الصعوبة، لمجرّد تقطيعها إلى شرائح ووضعها على العينين لمدة نصف ساعة على الأقل.

أنواع أطعمة تعيد الحيويّة إلى شعرك

الخيار لترطيب المنطقة وتبريدها: يعتبر من أكثر أنواع الخضار المفيدة في هذا المجال، ولهذا السبب يدخل في غالبيّة تركيبات كريمات العناية بالبشرة، والخيار الذي يعد مثالياً للحصول على بشرة نضرة وصحيّة، هو أيضاً إختياراً موفقاً لك، إذا أردت ترطيب المنطقة المحيطة بعينيك، لأنّه يمنحك هذه النتيجة على الفور.
.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية